الإثنين 29 أبريل 2024 05:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«ربنا قالى أموتها».. تأجيل محاكمة مضيفة طيران لاتهامهما بقتل ابنتها فى التجمع الأول «النعماني» يعقد اجتماعا لترشيد الكهرباء بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد ”العين عليه”.. أحدث أغاني عاصي الحلاني بتوقيع فهد الزاهد النيل للإعلام بالمنوفية يعقد لقاء إعلامي حول سيناء السلام عبقرية الدبلوماسية المصرية محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذي لمستشفى أشمون الجديدة والسوق الحضاري بكفر زلابية موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان

رياضة

الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة فيران توريس وسافيتش

الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلن العقوبة الموقعة علي الثنائي فيران توريس مهاجم فريق برشلونة الأسباني، ومدافع أتلتيكو مدريد سافيتش وذلك بسبب المشاجرة التي حدثت بينهما علي أرض الملعب.

والجدير بالذكر أن فيران توريس و سافيتش كل منهما حصل علي طرد مباشر خلال اللقاء الذي جمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد منذ أيام في الدوري الإسباني.

وقررت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني إيقاف كل منهما لمدة مباراتين متتاليتين بسبب الشجار الذي حدث بينهما أثناء احداث المباراة.

وبذلك سيفتقد النادي الكتالوني جهود فيران توريس مهاجم الفريق، خلال لقاء خيتافي وجيرونا في الجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وعلي الجانب الأخر، يغيب سافيتش عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد في مباراتي بلد الوليد وأوساسونا في الجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من مسابقة الليجا الإسبانية.

وتمكن نادي برشلونة من تحقيق فوزاً صعباً على أتلتيكو مدريد بهدف وحيد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني ليعتلي صدارة جدول البطولة.