السبت 18 مايو 2024 11:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الملكية الفكرية تتسبب فى حذف على وضعنا لــ ” محمد رمضان ” من على اليوتيوب

حذف أغنية " على وضعنا " للفنان محمد رمضان والفنان القدير أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية من على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب " بسبب حقوق الملكية الفكرية.

حيث تقدم محمود بدر عضو فريق «شارع 3» عن المستندات التي تؤكد حقوق الملكية والنشر لكلمات أغنية «لسه متخلقش»، والتي قام بغنائها مؤخرًا الفنان محمد رمضان بصحبة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية وتحمل عنوان «على وضعنا» وتم حجبها، وهو الأسم الذي اختاره رمضان للأغنية بدلا من لسه متخلقش، وبعدما تأكد موقع الفيديوهات يوتيوب من صحة المستندات قرر حجب الكليب وحذفه من قناة النجم محمد رمضان .

حيث تخطت أغنية على وضعنا التي جمعت محمد رمضان، والفنان القدير أحمد عدوية ونجله ، 2 مليون مشاهدة بعد طرحها عبر قناة الفنان محمد رمضان القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

احتفل محمد رمضان بتصدر كليب “على وضعنا”، التريند الأول عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية «على وضعنا» من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.

ويصور حاليا الفنان محمد رمضان مسلسل " جعفر العمدة " ومن المقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل .


مسلسل " جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هتلة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فصالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، طارق النهري، مجد بدر، تأليف وإخراج محمد سامي.