الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:46 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

المحافظات رياضة

نادى أسوان يؤكد قيادة أيمن الرمادى للفريق بمباراة الجمعة أمام حرس الحدود

أكد نادى أسوان أن الكابتن أيمن الرمادي ، سوف يقود الفريق الأول في المباراة المرتقبة والمهمة يوم الجمعة المقبل ضد نادي حرس الحدود على ملعب ستاد أسوان.

وكشفت مصادر مطلعة لـ " النهار المصرية "، عن وجود نية لدى الرمادي للاستقالة بسبب متأخرات مالية فقط، بعد نشر أحد المواقع خبرا عن الاستقالة، ولكن بعد محاولات قرر المدير الفني أن لايتخلى عن قيادة الفريق فى المباراة القادمة .

من جانبه، نفى المستشار الشافعى صالح الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادى أسوان تلك الشائعة قائلا"لا أعرف من أين جاءت أنباء رحيل أيمن الرمادي؟ الرمادي كان معي حتى الساعة الثانية صباحًا ولم يتحدث معي في أي شيء، لدينا مران في غضون ساعة وهو من سيقوده ولا أعرف من أين جاءت تلك الأنباء"

يذكر أن أعظم إنتصارات الرمادى بنادى أسوان هو فوزه على نادى الزمالك بإستاد أسوان.

كما أشاد الرمادى بتاريخ نادى أسوان الرياضى ، بدور مجلس الإدارة إجتهاده كثيرا لتكوين هذا الفريق ليمثل أسوان بالدورى الممتاز فى ظل صراع صفقات إنتقالات اللاعبين بالدورى المصرى .

وأكد حينما تولى قيادة النادى فى وقت سابق أن تدريب أسوان قرار إتخذه بالقلب والعقل فنادى أسوان يحتل مكانة داخله تجعله دائما متابعا له .

وأشار إنه يثق تماما فى خبرات وقدرات الجهاز الفنى المعاون وكل فرد منهم صاحب تجربة مميزة ، فهو لم يكن فى حاجة إلى منصب مدير الكرة. لإنه جهاز الإدارى بالنادي يضم إداريين على أعلى مستوى من الكفاءة .

وأضاف اللاعب الناشئ ينتظر دائما الفرصة ،وتاريخ أسوان مميز باللاعبين الواعدين الذين مروا من هنا وسنتابع الناشئين المميزين لنمنحهم الفرصة لتمثيل نادينا .

وأستكمل حديثه إنه يعرف جيدا حالة الفريق بدنيا وفنيا، إنه سوف يضع برنامجا متعدد الإتجاهات والأهداف ليستفيد منه اللاعبون والفريق ككل .

وأختتم مؤكدا أن الدورى المصرى الممتاز يزداد صعوبة بسبب خبرات أندية المقدمة وقوة أندية وسط الجدول ،فهو يثق فى أن الجميع سيلتف حول الفريق دعما ومساندة ليحقق النجاح المأمول.

وعلى الرغم من إنطلاق تلك الشائعة أثارت قلق أهالى أسوان،ولكن إعلان الكابتن أيمن الرمادى لقيادة تدريب الفريق أمام حرس الحدود طمأنتهم قليلا .