الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

بيان تحذيري من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة.. وأمطار وشبورة ورياح

حالة الطقس نهارًا
طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا
طقس بارد على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية:
يوم الأحد 8 يناير:

شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري. والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد.

أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 60% تقريبًا على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث من 30 إلى 50% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية ووسط سيناء. تمتد في الساعات المتأخرة من الليل إلى مناطق من القاهرة الكبرى تكون خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

يوم الاثنين 9 يناير:

أمطار متوسطة قد تكون غزيرة بنسبة حدوث 60% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ومدن القناة على فترات متقطعة.

أمطار متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث ما بين 30 إلى 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس وجنوب سيناء. قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

يوم الثلاثاء 10 يناير:

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

من الأربعاء 11 يناير وحتى الجمعة 13 يناير:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.