الجمعة 26 أبريل 2024 07:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

استولى على 8 ملايين.. حبس ”مستريح فساتين الزفاف” 4 أيام

استولى على 8 ملايين.. حبس "مستريح فساتين الزفاف" 4 أيام
استولى على 8 ملايين.. حبس "مستريح فساتين الزفاف" 4 أيام

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بحبس صاحب مصنع فساتين زفاف 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من المواطنين.

واستعجلت النيابة، تحريات رجال المباحث حول الواقعة، واستدعت المجني عليهم للإدلاء بشهادتهم في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"مستريح فساتين الزفاف".

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من 5 مواطنين باتهام صاحب مصنع تصنيع فساتين زفاف "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت 8 ملايين جنيه.

كما تبين أن المتهم، أوهم المجني عليهم بإنشاء مشروع فى مجال تصنيع وتجارة فساتين الزفاف، مقابل أرباح سنوية إلا أنه لم يقم بذلك ورفض رد المبالغ المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة الحدائق.

وبمواجهته بأقوال المُبلغين أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.