الأربعاء 24 أبريل 2024 04:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

حوادث

عاوزة أنتقم .. ننشر اعترافات سيدة ادعت خطف أبنائها بالسلام

عاوزة أنتقم .. ننشر اعترافات سيدة ادعت خطف ابنائها بالسلام
عاوزة أنتقم .. ننشر اعترافات سيدة ادعت خطف ابنائها بالسلام

أدلت ربة منزل ادعت خطف أطفالها انتقامًا من أخرى بالسلام، باعترافات تفصيلية حول الواقعة في أعقاب سقوطها في قبضة أمن القاهرة.

وقالت السيدة، أمام جهات التحقيق، إن خلافًا نشب بينها وبين إحدى أقاربها وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي مما دفع السيدة إلى تحرير محضر تتهمها فيه بالاعتداء عليها بالضرب بمساعدة أشقائها.

وأردفت السيدة، أنها قررت الانتقام فاختمرت في ذهنها فكرة ترك أطفالها برفقة شقيقتها وادعاء خطف الأطفال لتحرير محضر ضد السيدة وإجبارها على التنازل.

وتابعت المتهمة، أنها حررت محضرًا ضد السيدة تتهمها فيه بخطف أبنائها، إلا أنها سقطت خلال ساعات في قبضة رجال المباحث.

وفي سياقٍ متصل، قررت نيابة السلام، حبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما باختلاق واقعة اختطاف أطفالهما الأربعة على يد إحدى السيدات.

كما استدعت النيابة، شهود العيان لسماع قوالهم حول الواقعة، كما استعجلت تحريات رجال المباحث للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة القسم، بأنهما عقب عودتهما من عملهما للمنزل فوجئا بعدم تواجد أطفالهم الـ 4 أطفال.

كما اتهم المبلغان إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة قنا، باختطاف أطفالهما، وعللا قيامها بذلك لوجود خلافات عائلية بينهم، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغين، وقيام الزوجة باختلاق الواقعة وإخفاء أطفالها طرف شقيقها بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

بمواجهتها بالتحريات، أيدتها وأقرت بأنه نظرًا لقيام المشكو في حقها بتحرير محضر ضرب ضدها وأشقائها، قامت على إثر ذلك باختلاق الواقعة واتهامها بذلك لإجبارها على التنازل عن ذلك المحضر، وباستدعاء أطفال المبلغة، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة