الإثنين 6 مايو 2024 05:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم

حوادث

السجن المشدد 7 سنوات لأخطر مروج هيروين بالدرب الأحمر

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سائق محبوس، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، بتهمة ترويج مخدر الهيروين.

كما قضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة سنة ونصف مع الشغل، عن تهمتي السير بدراجته البخارية عكس الطريق، وعدم الحصول علي رخصة قيادة بمنطقة الدرب الأحمر.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي، وعضوية المستشارين صفاء الدين أباظة، ومحمد شعبان حبيب، ومحمود محمد طلعت، المستشارون بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر وائل عبد المقصود وإسلام عاشور.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه أحرز بقصد الإتجار لجوهر الهيروين المخدر، كما قاد المتهم دراجة نارية عكس الاتجاه بالطريق العام داخل المدينة، فضلاً عن قيام المتهم بقيادة الدراجة البخارية دون الحصول على رخصتي تسيير وقيادة من الجهات المختصة.

وشهد رائد شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بأنه أثناء مروره بدائرة القسم أبصر المتهم حال استقلاله لدراجة نارية عكس الاتجاه، فقام باستيقافه وبتفتيشه عثر معه على لفافات ورقية بداخلها جوهر الهيروين المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالی، فقام بضبطه، وبمواجهته أقر بإحرازه للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع العملاء، والدراجة لسهولة التنقل.