الأحد 28 أبريل 2024 08:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

بيراميدز يقسو على غزل المحلة برباعية في الدوري المصري

حقق فريق بيراميدز بقيادة باتشيكو فوزاً كبيراً علي فريق غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي علي استاد الدفاع الجوى،ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح رضمان صبحي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، حيث أرتطمت الكرة بالعارضة أثناء قيام عبدالله السعيد بلعب ركلة حرة، ثم قابلها رمضان صبحي بتسديدة قوية، وجاء إبراهيم بلاتي توريه بالهدف الثاني في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، عن طريق "أسيست" من قبل عبدالله السعيد، وجاء إبراهيم عادل بالهدف الرابع في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني عن طريق تسديدة صاروخية.

التشكيل الرسمي لـ بيراميدز لمواجهة غزل المحلة بالدوري المصري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: مصطفى فتحي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - عبد الله السعيد - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - إسلام عيسى - كريم حافظ - إبراهيم عادل - عبد الله مجدي - هشام محمد - فخري لاكاي - محمود وادي.

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز تعاقد منذ فترة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، ليشغل منصب المدير الفني للفريق خلفاً لليوناني تاكيس جونياس، حتي 6 اشهر.

وبتلك النتيجة أحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما تواجد فريق غزل المحلة في المركز السادسة برصيد 18 نقطة.