الإثنين 29 أبريل 2024 10:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يقترب من ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

تمكن النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب من الحصول علي توقيع لاعب فريق الاتحاد السكندري مروان عطية، لينضم بذلك إلي صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي لموسم 2022-2023.

وقال مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، أن الفريق حصل علي توقيع لاعب الاتحاد السكندري مروان عطية، لمدة 4 سنوات ، بمبلغ يقرب من 20 مليون جنية.

وكان ينافس نادي بيراميدز والزمالك نادي الأهلي، لسرعة التعاقد مع لاعب زعيم الثغر مروان عطية، ولكن المارد الأحمر نجح في حسم الصفقة لصالحة.

محمد أحمد سلامة، عضو نادي الاتحاد السكندري ، قد أعلن في تصريحات متلفزة إن مروان عطية فوض الاستاذ محمد مصيلحي ونادي الاتحاد السكندري، لدراسة العروض المقدمة له، واختيار الأنسب بالنسبة له.

وذكر أحمد سلامة، قائلا" أهم شئ مصلحة النادي، لأنها هي التي تحكم الموضوع، رغبة اللاعب شئمهم بالنسبة لنا، ولكن النادي رقم واحد، ولو مش هنستفيد منه بأقصى استفادة مادية يبقى يفضل موجود، المقابل المادي هو اللي يفرق في الحديث مع أي نادي من الثلاثة الكبار، وسوف نقرر أيضاً وفقاًَ لـ اللاعبين الذين سنحصل عليهم ضمن الصفقة، ولو تساوت العروض سنأخذ برغبة اللاعب".

وتابع : " تم عرض 20 مليون جنية لضم اللاعب مروان عطية، والأمر سوف ينتهي خلال الساعات القادمة مع رئيس النادي محمد مصيلحي، عروض بيراميدز والأهلي متساوية، وهما الأعلى سعراً حتى الآن، ورئيس النادي يتناقش مع المدرب زوران، لتحديد احتياجاته في يناير لتدعيم صفوف فريق الاتحاد السكندري".