الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

حوادث

المؤبد لعامل تسبب في حرق نجله بمنشأة ناصر

المؤبد لعامل أشعل النيران في منزل نجله بمنشأة ناصر 
المؤبد لعامل أشعل النيران في منزل نجله بمنشأة ناصر 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل نجله عمدًا مع سبق الإصرار، بعد إشعال النيران في منزله بمنطقة منشأة ناصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي السيد، وعضوية المستشارين جمال عبدالعزيز أبو زيد وعبدالجواد محمد وأشرف محمد رزق، وأمانة سر رفاعي فهمي رفاعي.

وجاء في أمر إحالة القضية التي حملت رقم 10417 لسنة 2022، جنايات منشأة ناصر، والمقيدة برقم 1501 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، قيام المتهم سعد. ع، 60 عامًا، عامل، بقتل نجله المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن أشعل النيران في منزله بسكب مادة الجازولين التي تساعد على الاشتعال، ما أسفر عن حدوث حريق ووفاة المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم سكب مادة تساعد على الاشتعال وهي الجازولين، في الطابق الثالث من العقار ملكه أثناء تواجد نجله بالداخل، وأوصله بمصدر حراري، قاصدًا من ذلك قتل المجني عليه، فأمسكت النيران به ونشأ عن ذلك مصرعه في الحال.