السبت 27 أبريل 2024 05:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة السلام .. حكاية امرأة باعت نفسها للشيطان

سيدة السلام .. حكاية امرأة باعت نفسها للشيطان 
سيدة السلام .. حكاية امرأة باعت نفسها للشيطان 

سيدة السلام .. لقب أطلقه جيران سيدة في العقد الثالث من العمر، بعدما انتزعت من قلبها كل صور الرحمة وأزهقت روح رضيعها لرفض والده الاعتراف به.

بمجرد أن تطأ قدميك منطقة السلام، تجد الأهالي يتحدثون عن الرضيع الذي وجدوه بمدخل أحد العقارات ملفوفًا ببطانية بيضاء ملطخة بدماءه.

مشهد أثار ذعر أهالي المنطقة خاصة أنهم وجدوا آثار طعنات في جسد الرضيع، وخلال دقائق كان رجال المباحث في محل الواقعة.

سيدة السلام .. حكاية امرأة سلمت نفسها للشيطان

حاول الأهالي تخمين هوية والدة الطفل التي أزهقت روحه بأبشع الطرق، إلا أن رجال المباحث استعانوا بالتقنيات الحديثة وسرعان ما سقطت والدة الطفل في قبضة الأمن.

وقفت السيدة منكسة الرأس وهي تروي لوكيل النيابة علاقتها بأحد جيرانها والتي انتهت بحملها سفاحًا، لتطلب من عشيقها الزواج بها خوفًا من الفضيحة ليهددها ويتركها تواجه مصيرها مع الطفل.

سردت السيدة تفاصيل يوم الواقعة، بعدما قررت إزهاق روح طفلها فطعنته بسكين حاد حتى فاضت روحه إلى بارئها؛ لتحمله وتلقيه بمدخل أحد العقارات وتفر هاربةً.

سيدة السلام .. حكاية امرأة باعت نفسها للشيطان 

تجديد حبس أم قتلت طفلها بالسلام 15 يومًا

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس سيدة قتلت رضيعها بحي السلام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاده العثور على جثة رضيع بنطاق دائرة قسم شرطة السلام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الرضيع ملفوفًا بـ"بطانية" وغارقًا في الدماء بسبب طعنات في البطن فارق على أثرها الحياة.

وقال شهود العيان، إنهم شاهدوا إحدى فتيات المنطقة وهي تحمل الرضيع وتلقيه في الشارع، مؤكدين أن الفتاة كان يظهر عليها علامات الحمل من فترة ليست ببعيدة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهمة وتبين أنها أنجبت طفلها من علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص الذي رفض الاعتراف بالطفل؛ لتقرر إزهاق روحه خوفًا من الفضيحة.

سيدة السلام .. حكاية امرأة باعت نفسها للشيطان