النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:49 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة عاااااجل.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة هشام نصر: التنازل عن البلاغات ضد جماهير الزمالك لتعزيز الاستقرار رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال

رياضة

شيكابالا يتصدر قائمة أبرز 8 غيابات عن الزمالك أمام الداخلية

تصدر محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قائمة أبرز 8 غيابات عن الأبيض أمام الداخلية في المباراة المقرر لها غدا الخميس على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويغيب عن قائمة الزمالك أمام الداخلية 8 لاعبين هم: عمر جابر، يوسف أسامة نبيه، ويوسف حسن، محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، للإصابة بينما يغيب حسام أشرف، لأسباب فنية كما يغيب يوسف إبراهيم "أوباما" بعد اقتراب رحيله عن الفريق الأبيض وأخيرا محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفى سياق متصل أعلن الجهاز الفني للزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة، وضمت: في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي،خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي ،خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي،خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الداخلية وحذر فيريرا لاعبيه من ضياع النقاط السهلة مثلما حدث فى اللقاء الماضى أمام أسوان ، مؤكدا لهم أنه لن يسمح بذلك، مشيرا أن الأمل مازال موجودا من أجل الفوز ببطولة الدورى للعام الثالث على التوالى.

وكان الزمالك قد خسر أمام أسوان بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية والتى أدت لتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثانى بجدول الترتيب.