الجمعة 17 مايو 2024 02:24 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”نبيل الجميل” ينافس ”شلبي” و” megan ” قبل وصول شاروخان من الهند

بعد طرح فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" قبل عدة أيام وتحقيقة ل 10 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر في أقل من سبع أيام، يستعد شباك التذاكر لمنافسة كبيرة وذلك بعد طرح ثلاث أفلام اليوم، وفي انتظار عرض فيلم النجم الهندي شاروخان في نهاية الشهر لتشهد دور العرض السينمائي المصري منافسة شرسة.


نبيل الجميل أخصائي تجميل
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين "نور " التي تقدم دور طبيبة تجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.
فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، انطلق في دور العرض السينمائية 28 ديسمبر 2022، والفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية بجانب عدد من الفنانيين منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي.

شلبي
يُطرح من اليوم بدور العرض السينمائية المصرية فيلم "شلبي" والذي تم عرضه في عدد من الدول العربية مع بداية العام قبل طرحه في مصر، و تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى حول الشاب "صابر" الذى يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل فى إحدى بيوت الرعب فى الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ فى التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبى خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.
الفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز "صابر"، روبى "سعدية"، بيومى فؤاد "مستر فؤاد"، حاتم صلاح "شريف جزرة"، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

فيلم " Operation Fortune Ruse de guerre"


وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والأكشن، حيث يسرد قصة حول فريق من الاستخبارات البريطانية بقيادة العميل السرى أورسون، الذين يعينون مجموعة من أشهر الممثلين بهوليوود بغرض مساعدتهم فى تنفيذ مهمة سرية، بعد ما يظهر سلاح جديد ذو تكنولوجيا حديثة بالعالم .
والفيلم بطولة؛ جيسون ستاثام أوبري بلازا، كاري إلويز، جوش هارتنت، هيو جرانت، إيدي مارسون، يوجينيا كوزمينا، لورد فابيرس.

megan
الفيلم يدور حول قصة فتاة تدعى جيما تصبح مسؤولة عن ابنة شقيقتها بعد وفاتها وتحاول دائماً بأن تسعى لدعمها ومساعدتها فى المدرسة ضد أى شخص يفكّر بإيذائها، وبهدف حمايتها تقدّم جيما هدية لابنة شقيقتها الطفلة كادى عبارة عن دمية آلية لتكون صديقة لها وتحميها من الأذى، إلا أن هذه الدمية تلجأ للعنف والقتل فى سبيل حماية الطفلة الصغيرة، لتتحول من دمية بريئة جميلة إلى آلة شريرة تسبب الرعب لكل من حولها، لتنقلب هذه الدمية التى كان من المفترض أن تساعد كادى إلى وحش شرير مرعب.


الفيلم من بطولة النجوم: "أليسون ويليامز، وجينا ديفيس والتى تؤدى صوت الدمية ميغان، بالإضافة إلى الطفلة فييوليت ماكغروا التى تجسد دور الطفلة كادية ابنه شقيقة جيما.