الخميس 25 أبريل 2024 08:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

منوعات

أفضل أماكن سفر اليوم الواحد.. تعرف عليها

أفضل أماكن سفر اليوم الواحد
أفضل أماكن سفر اليوم الواحد

تحل علينا أجازة منتصف العام الفترة القادمة، فنجد أنفسنا نبحث عن أماكن الترفيه، والسفر لقضاء وقت ممتع، مع الأصدقاء، لذلك من أهم شروط البحث عن المكان، أن يكون يحتوي علي كل المواصفات المطلوبة لجميع الفئات العمرية كأنشطة تريفيهية للأطفال، وأماكن للإستجمام، وأماكن للتصوير، وغيرها من المواصفات التي تتمتع بها الأماكن الترفيهيه.. ونظرا لزيادة الأسعار، في الاونة الأخيرة، فأنه يفضل يكون المكان ماديا مناسب للجميع، لذلك يقدم لكم" النهار" قائمة بأفضل أماكن سفر اليوم الواحد..

وادي الريان

وادي الريان

يعتبر وادي الريان من أجمل المناطق الساحلية وهو يقع في محافظة الفيوم، يحتوي علي الطبيعة الخلابة، وشلالات المياة التي يتميز بها عن غيره من المناطق الأخري، حيث يتمتع بالطقس المميز، كما تقع بالقرب منه محميات علاجية ك محمية وادي الحيتان.

تقع في نفس المحافظة " قرية تونس"

قرية تونس

تعتبر من أجمل المناطق السياحية في محافظة الفيوم، هي قرية صغيرة ذات طراز مميز في البناء من أهم ما يميزها صناعة الفخار والخزف المميز، والألوان من التحف، سميت تونس نظراً لكثرة المساحات الخضراء داخلها، والتي تعتبر في مقارنة مع دولة تونس، وتحتوي علي شاطئ رملي، وجبال رملية يمكن التزحلق عليها، أو ممارسة النط علي الرمال من خلال عربيات مخصصة لذلك، كما توجد بها مناطق للتخييم والشواء والرقص البدوي.

العين السخنة

العين السخنة

تعتبر العين السخنة من أفضل المناطق، التي يمكن قضاء يوم واحد بها حيث أنها مكان قريب جدا من القاهرة، وتتميز بالهدوء، والمنظر الجميل للبحر، وأماكن التصوير المميزة.

ليالي العرب

ليالي العرب

هي قرية ريفية الطبع، تقع علي طريق مصر الفيوم، تحتوي علي الكثير من أنشطة السفاري، ك ركوب الجمال والخيل، والأكل البدوي، كالفطائر وغيرها من المأكولات الشهية، يمكنك أيضا قضاء يوم واحد بها نظرا، لقرب المسافة من القاهرة وجمال المناظر الجبلية داخل المكان.

أفريكانو بارك

أفريكانو بارك

إذا أردت الذهاب إلي الأجواء الإفريقية ومشاهدة الحيوانات، من حولك، في رحلة شيقة من المناظر الطبيعية الخلابة، يمكنك أن تزور أفريكانو بارك وهي تقع علي طريق مصر الإسكندرية، وتعتبر أيضا من الأماكن المميزة لقضاء رحلة اليوم الواحد لأنها تبدأ من التاسعة صباحاً وعند الغروب ينتهي النشاط داخلها، يوجد الكثير والكثير من مناطق سفر اليوم الواحد كانت تلك هي الأبرز..