الخميس 9 مايو 2024 02:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

رياضة

تشيلسي يسجل أرقاما سلبية بالجملة في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع نوتنجهام

سجل فريق تشيلسي الإنجليزى، العديد من الأرقام السلبية، بعدما تعادل مع نظيره نوتنجهام فورست، بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.


وفشل البلوز فى افتتاح السنة الجديدة بتحقيق الفوز منذ عام 2016 أمام كريستال بالاس، حيث تلقى هزيمتين وحقق 5 تعادلات.

وحقق تشيلسي فوز وحيد فى أخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليحصد 6 نقاط فقط من أصل 21 نقطة ممكنة

كما فشل تشيلسي أيضا فى تحقيق الفوز فى أخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي خارج ملعبه، محققا تعادلين وخسارتين


سجل رحيم سترلينج هدف التقدم لصالح تشيلسي فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أحرز سيرج أورييه هدف التعادل لفريق نوتينجهام فورست في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد نوتنجهام فورست، كالتالى: كيبا، ازبيليكويتا، كوليبالي، سيلفا، كوكوريا، زكريا، جورجينهو، ماونت، رحيم سترلينج، كاى هافرتز، بوليسيتش.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يمتلك نوتينجهام 14 نقطة في رصيده.

ويعاني تشيلسي من تذبذب في النتائج منذ بداية الموسم، لكنه مازال يمتلك فرصة للتعويض إذا ما أراد الانضمام إلى الصراع على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

كان تشيلسي حقق فوزًا ثمينا على نظيره فريق بورنموث، بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الماضية.

وجمع تشيلسي نقاطه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن خاض 16 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

بينما جمع فريق نوتينجهام فورست نقاطه بعد أن لعب 17 لقاء حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 3 وتلقى الهزيمة في 9 وتعادل في 5.