الأحد 5 مايو 2024 02:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يرسل خطابًا إلى «فيفا» بخصوص محمود كهربا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل مؤخرًا خطابا كشف فيه عن موعد انتهاء عقوبة الـ 6 أشهر المفروضة على محمود كهربا ويذكره بموعد سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك على اللاعب.

وشهدت الأيام القليلة الماضية جدلاً شديداً بين الكثيرين حول طبيعة خطاب الفيفا وما إذا كان ينص على تجديد إيقاف اللاعب عقب نهاية فترة الستة أشهر أم لا.

وأرسل الأهلي خطابا إلى الفيفا من أجل كشف الغموض الحالي بشأن اللاعب وحقيقة تجدد إيقافه وما إذا كان بإمكانه اللعب مع الفريق عقب نهاية فترة الـ 6 أشهر الإيقاف أم لا، وكذلك مصير الغرامة المفروضة على اللاعب لصالح نادي الزمالك وما إذا كان عليه نصف الغرامة فقط ويدفع نادي أفيش البرتغالي النصف الثاني أم لا.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي :«أرسلنا هذا الخطاب من أجل معرفة كل شيء بخصوص اللاعب لأن النادي الأهلي يسير دائما وفق القواعد والنظم ويحترم اللوائح ويرغب في معرفة كل شيء بخصوص محمود كهربا قبل موعد نهاية إيقافه بعد أيام قليلة من شهر يناير الجاري».

وأضاف المصدر :«من المنتظر أن يتلقى الأهلي ردا من الفيفا في الأيام المقبلة عقب نهاية فترة أجازات أعياد الميلاد والكريسماس الحالية في أوروبا».