الأحد 5 مايو 2024 02:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

بولسونارو يغادر البرازيل إلى الولايات المتحدة قبل تنصيب لولا

غادر الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو البرازيل متوجهاً إلى الولايات المتحدة يوم الجمعة ، وفقاً لشبكة سي إن إن البرازيل ، قبل يومين من تنصيب خليفته الرئيس المنتخب لويس إيناسيو "لولا" دا سيلفا .

وأقلع بولسونارو من قاعدة برازيليا الجوية في طائرة تابعة لسلاح الجو البرازيلي، وذكرت شبكة سي إن إن البرازيل أنه كان برفقته مستشارون والسيدة الأولى ميشيل بولسونارو.

ويأتي قراره بالمغادرة في الوقت الذي أصدرت فيه الحكومة البرازيلية مرسومًا يوم الجمعة يسمح لخمسة موظفين مدنيين بمرافقة "الرئيس السابق المستقبلي" بولسونارو إلى ميامي .

وفي حين أنه من غير الواضح متى يخطط بولسونارو للعودة ، فإن رحلته إلى الولايات المتحدة قد تكسر الاتفاقية البرازيلية للقادة المنتهية ولايتهم الذين كانوا حاضرين في حفل تنصيب خلفائهم، ومن المقرر أن يتم تنصيب لولا دا سيلفا يوم الأحد.

وقال بولسونارو في وقت سابق يوم الجمعة وداعًا لأنصاره في بث مباشر تمت مشاركته عبر الإنترنت، وقال الرئيس المنتهية ولايته في إشارة إلى تاريخ تنصيب لولا دا سيلفا "البرازيل لن تنتهي في الأول من يناير ، يمكنك أن تكون متأكدا من ذلك".