الأربعاء 24 أبريل 2024 05:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

تقارير ومتابعات

3 ساعات من الرعب.. تفاصيل وفاة طبيب كان يحاول إنقاذ مريض بالمنوفية

عقارب الساعة تتجه نحو الحادية عشر مساء أمس الأربعاء، حيث تستقبل مستشفي قويسنا المركزي مريض يصرخ من الألم دون معرفة السبب.. يهرول طبيب في الخمسينات من العمر نحو قسم الطوارئ بالمستشفي بحثًا عن المريض للكشف عليه ومحاولة إنقاذه، حيث يتم تجهيز المريض الذي كان يُعاني من الزائدة الدودية ويحتاج إلي دخول العمليات في أسرع وقت؛ في الوقت ذاته ينتظر الطبيب داخل غرفة العمليات في حالة انتظار اعتاد عليها قبل إجراء العمليات.

وسيم نسيم، أستاذ الجراحة ورئيس قسم الجراحة الأسبق بمستشفي قويسنا المركزي، يبلغ من العمر 50 عامًا، لا يختلف عليه أحد، فهو الطبيب الإنسان الذي لا يتأخر عن المرضي؛ ففي أثناء وجوده داخل غرفة العمليات ينتظر بدء عملية الزائدة الدودية لأحد المرضي يسقط مغشييًا عليه وسط حالة من الهلع بين العاملين بالمستشفي، ليتوفي في الحال نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

القصة بدأت بحضر الطبيب وسيم نسيم، إلي قسم الطوارئ يتابع حالة المريض، وانتهت بوفاته أمام أعين الجميع، حيث سادت حالة من الهلع بين العاملين بالمستشفي وقاموا بنقل الطبيب إلي إحدي حجرات المستشفي من أجل تقديم الإسعافات الأولية ظنًا منهم أنه يعاني من إرهاق وحاولوا انعاشه إلا أن أحد الأطباء أعلن وفاته نتيجة توقف القلب.

أزمة قلبية مفاجئة واجهت الطبيب الراحل مما أدى إلي وفاته في الحال، وسط حالة من الحزن بين العاملين بالمستشفي وكذلك المرضي.

بكاء كثير ودعوات بالرحمة والمغفرة سبقت الطبيب الراحل حيث نعاه العاملين بالمستشفي من الأطباء والعاملين وكذلك المرضي الذي ساعدهم قبل ذلك.

انتشرت عبارات التعزية والنعي للطبيب الراحل حيث أجمع الكثير أنه طيب الخلق حسن السمعة دائم المساعدة للكبير والصغير ومعروف بين الجميع بحسن الخلق.

وأصدرت مستشفي قويسنا بيان تنعي فيه الطبيب الراحل " شهيد الواجب" ، تنعي أسرة مستشفي قويسنا المركزي بخالص الحزن الدكتور وسيم سمير نسيم رئيس قسم الجراحة السابق و الذي وافته المنية و هو يؤدي عمله بمستشفى قويسنا المركزى و تجهيزه لحالة طوارئ بالمستشفى ، خالص عزائنا لاسرة الفقيد و خالص عزائنا لاخوه الفاضل الدكتور وجدي سمير نسيم رئيس قسم الأطفال بالمستشفى ".

كما أصدرت نقابة أطباء المنوفية بيان تنعي فيه الطبيب كالاتي " ينعي مجلس نقابة أطباء المنوفية وفاة الدكتور وسيم سمير نسيم استشاري الجراحة بمستشفى قويسنا المركزي و الذي توفي أثناء تأدية عمله بالمستشفى خالص العزاء لأسرة مستشفى قويسنا المركزي و لأهل و محبي الفقيد ".

فيما أكد نجل الطبيب الراحل، انه سيتم إقامة صلاة الجنازة الساعة ١٢ ظهراً بكنيسة الشهيد مارجرجس ابنهس والعزاء بعد الصلاة حتى الساعة ٣ ظهراً بالكنيسة وأيضاً العزاء فى كنيسة الشهيد مارجرجس قويسنا الساعة الخامسة ".