الخميس 18 أبريل 2024 01:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

توقعات أبراج2023 .. استمرار النجاح للأسد والجوزاء

أبراج 2023
أبراج 2023

في مطلع كل عام يهتم البعض بقراءة توقعات خبراء الأبراج، ليدخل عامه الجديد بالكثير من التفاؤل والسعادة.
لذلك نذهب معا في رحلة إلى عالم الفلك والأبراج، لنكتشف كل جديد.
توضح مايا ناجي خبيرة الأبراج للنهار، توقعات الأبراج في عام ٢٠٢٣.


السرطان.. ومعاناته السنوات السابقة


يعتبر برج السرطان من الأبراج المحظوظة في العام الجديد، فرغم أنه منذ عام ٢٠٢٠ وهو يواجه بعض المشاكل والازمات المادية، الا ان عام ٢٠٢٣ يعتبر عام النجاح بالنسبة له، يحفزه الاستقرار على الدخول في علاقات حب جديدة.


الثور .. الخروج من الأزمات

يعتبر برج الثور من الأبراج المحظوظة أيضًا، فرغم المعوقات التي واجهته في الأعوام السابقة، نتيجة قرارت خاطئة، إلا أنه على أعتاب أخذ خطوات حاسمة للتخلص من الأزمات، وابتدأ عام جديد ملئ بالمفاجآت لكل مواليد برج الثور.


الأسد .. مستمر بالنجاح


يعتبر برج الأسد برج مميز، فهو يحصل علي الرزق بأقل مجهود، رغم محاولات غيره للوصول، إلا أنه يجد نفسه في المقدمة دائما، العام السابق ٢٠٢٢، كان عام مميز بالنسبة له وحقق الكثير من النجاحات وسيستمر في تحقيق تلك النجاحات في ٢٠٢٣، وسيشعر بالاستقرار في العاطفة أيضا.


الجوزاء .. استقرار عام


يعتبر عام ٢٠٢٢، عام سعيد على مولود برج الجوزاء، هو شخص مفعم بالحياة والنشاط وحب العمل، رغم تقلب الحالة المزاجية التي تعتبر من أبرز صفاته، سيحالف الاستقرار في الحب والعمل مولود برج الجوزاء في عام ٢٠٢٣ أيضا.


العذراء .. عليك التوقف عن الغرور


لم تكن الأعوام السابقة مميزه بالنسبة له، عليه إعاده حساباته، والتركيز في قرارته، في عام ٢٠٢٣، عليه التأني، والبعد عن الغرور، واستغلال ذكائه والفرص المتاحة أمامه، ليصل إلى النجاح، ويحاول السماع لمن حوله من أحبابه، ترتبط الحياة العاطفية لديه بالاستقرار في العمل لذلك عام ٢٠٢٣، لن يكون عام عاطفي بالنسبة له.

الجدي .. تجنب العند


العند، والتشبث بالرأي، من أبرز الأخطاء التي يقع بها مولود برج الجدي، لذلك العام الماضي لم يكن الأفضل، لإنه كان يثق في أشخاص لا تستحق الثقة، لذلك عليه القيام بتصحيح كل الأخطاء التي وقع بها العام الماضي، ويحاول السعي والتركيز في العمل في عام ٢٠٢٣، كما ترتبط الحياة العملية لديه بالشعور بالاستقرار.

الدلو .. استثمر ذكائك


يعتبر مولود برج الدلو، شخص ذكي جدا، ولكنه متسرع للغاية لذلك لا ينفعه ذكائه فهو لا يصل حيز تنفيذ الخطط، ولكنه شخص مستقر إلى حد كبير في مجال عمله، عليه التحلي بطولة البال والتأني والسعي للاجتهاد، وهو برج لا يستطيع الحياة بدون حب، لأن العاطفة تحفزه وتساعده علي العمل.


الحوت .. فرصة العاطفة هذا العام


يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والمشاعر الجياشة، ولكنه عليه الابتعاد عن التوتر واليأس، حتي يحافظ علي ما وصل إليه من نجاح في الحياة العملية هذا العام وفي العام القادم، يعطي الحب لمولود برج الحوت دافع ليكون أكثر استقرار وتركيز في العمل.


الميزان .. حذر في قرارته


يعتبر مولود برج الميزان، شخص حذر جداً، لا يتسرع في اتخاذ القرارات، يعتبر عام ٢٠٢٢، عام مستقر بالنسبة له لأنه لم يمر بصدمات، بسب حذره، وسيظل هذا الاستقرار حتي عام ٢٠٢٣، أغلب قرارته سليمه، وهذا الحذر يساعده دائما، تعتبر الناحية العاطفية بالنسبة له، أقل أهمية من العمل والاجتهاد.


الحمل .. قوي ومحبوب


القوة وحب الناس، من أفضل الصفات التي تميز مولود برج الحمل، فهو شخص قوي، ويحظي بحب من هم حوله، يحاول دائما تعويض الخسائر واقتناء الفرص، ويحاول التركيز في العمل أكثر من العاطفة، هو شخص ذكي وسينعم بنفس الاستقرار العام القادم.


القوس .. يحالفك الحظ دائما


رغم المرور بالأزمات الأعوام الماضية، إلا أن عام ٢٠٢٣ يعتبر عام الحظ بالنسبة له في الحياة المادية ، فيعتبًر برج القوس من الأبراج الأكثر حظاً، أم عن الحياة العاطفية فهي مهمة جدا ًبالنسبة لمولود برج القوس.


العقرب .. صعب الاستسلام


يعتبر مولود برج العقرب مستقر عاطفياً، فهو شخص عملي جداً وتعتبر العملية من أبرز صفاته صعب يخسر أو يستسلم، نادراَ ما يمر بأزمات لأنه لديه خطط دائماً للغد، وعام ٢٠٢٣ سيكون لديه مزيد من الاستقرار.