الإثنين 29 أبريل 2024 09:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

برشلونة يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي

قالت العديد من التقارير الصحفية أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة القادم.

والجدير بالكر، أن ريال مدريد كان يرغب في ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال السنوت السابقة، ولكن اللاعب قام بالتجديد للنادي الباريسي.

وقالت صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية، بالرغم من المشاكل الإقتصادية التي يعاني منها نادي برشلونة، فهم يسعون لضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

وتابعت الصحيفة، وقالت أن كيليان مبابي يرغب في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، لعدة أسباب تتعلق ب ليونيل ميسي ورغبه النادي في تجديد عقده، وأيضاً سخرية إيمليانومارتينيز حارس منتخب الأرجنتين منه خلال إحتفالات المنتخب، إضافة لتجاهل ناصر الخليفي لـ كيليان في ليلة نهائي المونديال.

وذكرت الصحيفة، أن كيليان مبابي كان يفضل الذهاب إلي ريال مدريد، ولكن النادي المدريدي أغلقوا الباب أمام قدوم اللاعب بعدما تعثروا في التعاقد معه مرتين في عام 2021، علاوة على أن مبابي نفسه ، الذي شعر بالهجوم الشديد على الشبكات الاجتماعية من قبل العديد من مشجعي مدريد ومن قبل الأشخاص المحسوبين على النادي، قرر أنه من الأفضل التوقيع لبرشلونة، كما أنه لا يريد مشاركة غرفة تبديل الملابس مع لاعب لا يبتلعه أحد في منتخب فرنسا وهو كريم بنزيما، على حد وصف “موندو ديبرتيفو”.

وكشفت الصحيفة، أن كيليان لديه بند في العقد، يسمح له بالرحيل عن باريس سان جيرمان إذا تواجدت أسباب منطقية لذلك، وهو ما يراه متواجدًا في القضايا المتعلقة بزميله ليونيل ميسي.