النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:32 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن تقارير ومتابعات

البداية منى زكى.. أزمات النجوم في 2022 بين المشاهد الجريئة والخلافات الزوجية والمرض

أزمات النجوم في 2022 بين المشاهد الجريئة والخلافات الزوجية والمرض
أزمات النجوم في 2022 بين المشاهد الجريئة والخلافات الزوجية والمرض

من خلافات زوجية وتبادل تصريحات واتهامات، لأزمات صحية مفاجئة أو مشهد يثير الجدل في عمل ما، أشياء مر بها النجوم هذا العام، ومن خلال السطور التالية نتذكر أبرز أزمات النجوم في عام 2022.

منى زكي

مع بداية 2022 كان اسم منى زكي الأكثر تداولا، بعدما عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي تعرض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتد سماعها منها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال شهر يوينو الماضي كان اسم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي "تريند" بسبب أزمة وقعت بينهما.
ومع تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية وكشفت أنها سافرت في رحلة علاج بسويسرا، وبعدها بأيام فوجئ جمهورها بأنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي عبر Instagram وبدأت بنشر أدعية تشير إلى أنها تمر بأزمة.

وما هي إلا أيام وكتب أحمد العوضي رسالة لزوجته أكد فيها أنها كل حياته لتعود المياه إلى مجاريها ويتم الصلح بينهما، ويقررا التعاون من جديد من خلال مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023.

شيرين عبد الوهاب

في 2022 أثارت شيرين عبد الوهاب جدلا كبيرا بسبب أزماتها مع حسام حبيب، وتصريحاتها في البرامج التليفزيونية.
في نهاية 2021 ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس وصدمت جمهورها كثيرا بالشكل الذي أطلت به، وبعدها أعلنت طلاقها من حسام حبيب، وتحدثت عنه في كل البرامج مؤكدا أنه لن تعود له أبدا مهما حدث.
ثم فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بقرار عودتها وأعلنت الخبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية".

أنغام

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية في منتصف نوفمبر الماضي، وأجلت بسببها بعض الحفلات.

وكانت أنغام خضعت لجراحة استئصال الرحم، بعد أن عانت من ألم شديد، ومكثت في المستشفى لفترة لأنها لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل، إلى أن تحسنت حالتها الصحية وعادت للقاء جمهورها.

منة شلبي

في نهاية نوفمبر الماضي ألقي القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازتها مواد مخدر يشتبه أنه لمخدر الماريجوانا موجودة داخل حقائبها.

وفور انتشار الخبر قام عدد من الفنانين بحملات دعم لمنة شلبي.

وأخلي سبيل منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه، وقبل أيام، حدد يوم 5 يناير لبدء محاكمتها أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.