الإثنين 20 مايو 2024 06:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

عاجل.. من سيخطف صفقة الموسم في يناير الأهلي أم الزمالك؟

اشتعل صراع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ضم صفقة مدوية من قلب الدوري المصري.

ويرغب القطبين في تدعيم صفوفهما بصفقات مميزة، خلال ميركاتو الشتاء، قبل مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفقا لتقارير من داخل التتش، فأن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، أوصى بضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري في الفترة المقبلة.

ويعد مروان عطية هدفا لفريق الزمالك، حيث يصر فيريرا مدرب الأبيض التعاقد مع اللاعب بسبب إمكانياته الكبيرة.

وأوضحت التقارير، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يسعى للتدخل واستغلال علاقته القوية بمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري لحسم الصفقة.

ويرفض زعيم الثغر فكرة التفريط في خدمات مروان عطية، ولكن تدخل الخطيب قد يحدث تغيرا في مصير الصفقة.

ويعد اللاعب واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المصري وانضم الى منتخب مصر خلال الفترات الأخيرة بسبب أداؤه الرائع مع زعيم الثغر.

و يرغب الزمالك أيضًا فى تدعيم صفوفه بخط وسط فى ظل اصابة الونش وغيابة لفترة عن صفوف الفريق قد تمتد حتى نهاية الموسم.

وتطرق بالحديث عن مروان عطية لاعب نادى الاتحاد السكندرى، والذى ارتبط اسمه بالزمالك فى الفتره الماضية، حيث صرح محمد مصيلحى بان يكون اللاعب في القلعة البيضاء بشهر يناير 2023.

وقال مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لضمه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة وقتها.

وتحدث مروان عطية، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، عن احتمالية ارتداء قميص الزمالك في يناير 2023: "لا أعرف ما سيحدث.. تركيزي حاليًا مع الاتحاد، أنا أرتدي قميص فريق كبير".

وأكد عطية أنه يركز حاليًا على المحافظة على المستويات الجيدة التي يظهر بها مع الاتحاد، من أجل الانضمام مجددًا إلى منتخب مصر في المعسكرات المقبلة، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ووجه مرتضى منصور رسالة مهمة لرئيس نادي الاتحاد السكندري، قائلا:" أريد منك أن تنفذ كلمتك بأن مروان عطية في الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة .

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاماً، وصلت إلى تقديم عرض لنادي الاتحاد، حسبما ذكر محمد أحمد عضو لجنة الكرة بالنادي، وصل إلى 20 مليون جنيه و4 لاعبين، لكن إدارة الفريق السكندري تمسكت باللاعب، ورفضت رحيله لعدم وجود بديل له.

اوضح رئيس النادى، مرتضي منصور، موقف نظيرة فى الاتحاد السكندرى، محمد مصيلحي على الاستغناء بشأن لاعب خط وسط الفريق الكروى، مروان عطيه.

واكد خلال تصريحاته على عدم موافقه مصيلحى على رحيل لاعبه، بسبب موقف الفريق فى الدوري.