الجمعة 31 مايو 2024 12:33 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك.. والقنوات الناقلة استحواذ من لاعبات الأهلي على الجوائز الفردية في دوري السوبر الخطيب يهنئ سيدات سلة الأهلي بعد الفوز بدوري السوبر المصري: عبرنا إحدى مطبات كأس مصر.. وأعيننا على المربع الذهبي في الدوري أيمن يونس: الآن وقت الدعم لحسام حسن.. ومنتخبات إفريقيا أقوى من أنديتها التعليم العالي: معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية بمشاركة ١٤ دولة عربية ختام الدورة الــ 11 للمهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية.. غدًا خبير لوائح: اتحاد الكرة هو من صنع أزمة الشحات.. والشيبي أخطأ صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو تعرف إلي تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل دواعى السفر مواعيد مباريات اليوم الجمعة 31 مايو 2024 والقنوات الناقلة.. الهلال ضد النصر المستشار القانوني لاتحاد الكرة يكشف كواليس إيقاف الشيبي

رياضة

لتدعيم الفريق في يناير.. الزمالك يستقر علي تلك النوعية من الصفقات

هناك استقرار داخل إدارة الكرة والنادي على التعاقد مع صفقات تحت السن خلال انتقالات يناير المقبل.

تم الاتفاق مع عدد من الوكلاء المعتمدين من أجل التعاقد مع عدة لاعبين تحت السن للاستفادة منهم على المدى البعيد.

حيث مسموح للفريق قيد ثلاثة لاعبين تحت السن، يمكن التعاقد معهم خلال انتقالات يناير المقبل لدعم فرق الشباب وأيضا الفريق الأول.

وشدد مصدر من داخل الزمالك أن ادارة النادي ترغب في التعاقد مع أجانب تحت السن، وأنه تم تحديد أسماء لاعبين من دول أفريقية مختلفة.

حيث تم تحديد أسماء لاعبين من دول نيجيريا وغانا والسنغال وساحل العاج لاختيار الأنسب للتعاقد معه في مراكز الهجوم وأيضا الجناح والشق الهجومي.

وذلك ضمن خطة الزمالك لمزيد من تدعيم الفريق خلال يناير من أجل المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بداية من شهر فبراير المقبل.

حيث يقع الزمالك في المجموعة الرابعة مع شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الغد أمام فريق حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري على ملعب استاد القاهرة الدولي.