الإثنين 20 مايو 2024 08:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

عاجل.. مبابي إلي صدارة هدافين كأس العالم

أحرز كيليان مبابى، لاعب منتخب فرنسا، الهدف الثانى في شباك نظيره منتخب الأرجنتين، بالدقيقة 82 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

و بهذا الهدف يتقدم مبابي علي ميسي في صدارة هدافي كأس العالم بفرق هدف حيث أن مبابي 7 أهداف بينما ميسي 6 أهداف

وسجل كيليان مبابي هدفين متتاليين في الدقيقتين 80، و82 على التوالي ليصل الى هدفه السابع في نهائيات كأس العالم بفارق هدف وحيد عن ليونيل ميسي.

ووصل كيليان مبابي ال صدارة ترتيب هدافي كأس العالم برصيد 7 أهداف يليه ليونيل ميسي بواقع 6 فقط.

ويأتي في المرتبة الثالثة بجدول هدافي كأس العالم الثنائي أوليفييه جيرو لاعب فرنسا، وجوليان ألفاريز بواقع 4 أهداف لكل منهما.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية فإن ليونيل ميسي سجل 20 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 25 مباراة خاضها في كأس العالم لكرة القدم، وإذا سجل أو ساعد في النهائي، فسيكون أول لاعب يسجل 20 ظهورًا مباشرًا للأهداف في البطولة (يحسب عدد الأهداف والمساعدات منذ عام 1966).