الجمعة 26 أبريل 2024 09:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

كدمات حول فتحة الشرج .. ننشر التقارير الطبية لضحايا شقيقتهم بالهرم… انفراد

حصلت "جريدة النهار المصرية"، على التقارير الطبية الصادرة من إحدى المستشفيات؛ والخاصة بالطفلتين "حبيبة" و"حلاوتهم"، بعد مصرع الأولى ذبحًا، وإصابة الأخرى بكدمات وسحجات جراء محاولة خنقها على يد شقيقتهم الكبرى "هيام".

وجاء في التقرير الطبي الخاص بالطفلة "حبيبة.ي"، 5 أعوام، أنها حضرت للمستشفى جثة هامدة، وبالكشف الظاهري عليها تبين وجود جروح قطعية بالرقبة ونزيف حاد بالرقبة، واحمرار حول فتحة الشرج، وتم عمل الإنعاش الطبي الرئوي عدة مرات دون استجابة.

بينما جاء في التقرير الطبي الخاص بالطفلة "حلاوتهم.ي"، 11 عامًا، أنه بالكشف الطبي تبين وجود كدمات وسحجات حول الرقبة والبطن والصدر، وكدمات على الرئتين واشتباه تجمع دموي على البطن وكدمات حول فتحة الشرج.

ضبط قاتلة شقيقتها ذبحًا بالهرم

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من أهالي منطقة كفر الجبل بالهرم، مفاده العثور على جثة طفلة وإصابة شقيقتها بحالة إعياء داخل إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن شقيقة الفتاتين، 14 عامًا، استلت سكينًا وأنهت حياة شقيقتها الأصغر صاحبة الـ 5 سنوات.

كما تبين أن المتهمة، حاولت خنق شقيقتها الأخرى، 11 عامًا، مستخدمةً "إيشارب"، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وقررت النيابة إيداعها بإحدى دور الرعاية.

وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل الطفلة المصابة إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.