الخميس 9 مايو 2024 06:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

تقارير ومتابعات

الإدمان شرد أحمد في الشارع ومؤسسة معانا تنقذه مرتين

أحمد مشرد بالشارع بسبب الإدمان
أحمد مشرد بالشارع بسبب الإدمان

شاب عشرينى حصل على مؤهل متوسط وكانت له مهنة يكتسب منها المال الحلال ليصرف على أسرته، كان مستقر في حياته حتى تبدل به الحال عندما تعرف على أصحاب السوء الذين جذبوه لطريق الإدمان وهنا لم تعود حياة أحمد كما كانت .

لم يجد هؤلاء الأصدقاء عندما انتهت الأموال التى كانت يدخرها وانفقها في طريق المخدرات والإدمان .

كانت الشوارع ملجأة والأرصفة بيته ومسكنه، تدخلت مؤسسة معانا لانقاذ إنسان في حالة الشاب أحمد التى كانت يرثى لها ونجحت في إنقاذه منذ 4 سنوات وخضع للعلاج البدنى والنفسي والاجتماعى حتى توفير فرصة عمل له وأصبح موظف في فريق الإنقاذ داخل المؤسسة وكان رفيقا بالحالات لأنه عاش نفس المعاناة .

قرر أحمد العودة لعمله الأصلي ولأهله بعد تعافيه تماما نفسيا ومن الإدمان .

مفاجأة تفجرها مؤسسة معانا

تفجر مؤسسة معانا مفاجأة بعدما وصلت استغاثه بحاله لشاب تعرض لحادث ووضعه سيء وهو بيستغيث بنا ، توجه له فريق الإنقاذ وكانت الصدمه ان احمد تعرض الانتكاسه ، ولم يجد ملجأ له غير الشارع وعندما ساءت حالته الصحية وتعرض لحادث واصبح غير قادر على الحركة استغاث بنا لأنه يعلم اننا طوق النجاة له
احمد الآن تحت رعاية مؤسسة معانا و جارى التعامل معه من الفريق الطبي وللاسف يحتاج إلى عملية جراحية بالقدم لكى يستطيع المشي مرة أخرى.

موضوعات متعلقة