الخميس 25 أبريل 2024 11:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

عربي ودولي

مقتل 3 أشخاص في انهيارات جليدية على جبال تاترا العليا على الحدود بين سلوفاكيا وبولندا

لقى ثلاثة أشخاص حتفهم في حادثي انهيار جليدي منفصلين على جبال تاترا العليا على طول الحدود بين سلوفاكيا وبولندا، وفقا لما قاله رجال الانقاذ على الجانبين اليوم الأحد.

وقالت هيئة الانقاذ في الحوادث على الجبال في سلوفاكيا إن شخصين / 36 عاما/ و 41 عاما/ علقا في انهيار بالقرب من جبل زبوينسكا خاتا، بعد القيام برحلة أمس السبت على الرغم من تحذيرات من وقوع انهيارات جليدية محتملة.

وكان من المقرر أن يقوم شريك لأحد الرجلين باصطحابهما عند ستاري سموكوفتش، ولكنهما لم يصلا في الوقت المطلوب. وأبلغ الشريك خدمات الاغاثة، التي قامت ببحث المنطقة التي وقع الانهيار الجليدي بها باستخدام كلاب تعقب ومعدات بحث.

وعُثر على الرجلين ميتين تحت الثلوج.

وعلى الجانب البولندي، وقع انهياران أكبر وعدة انهيارات أصغر. وذكرت شبكة " تي في ان 24 " أن ثلاثة أشخاص دٌفنوا عند نقاط مختلفة على منحدر في وادي كوندراتوا.