النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:56 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

عربي ودولي

مقتل 3 أشخاص في انهيارات جليدية على جبال تاترا العليا على الحدود بين سلوفاكيا وبولندا

لقى ثلاثة أشخاص حتفهم في حادثي انهيار جليدي منفصلين على جبال تاترا العليا على طول الحدود بين سلوفاكيا وبولندا، وفقا لما قاله رجال الانقاذ على الجانبين اليوم الأحد.

وقالت هيئة الانقاذ في الحوادث على الجبال في سلوفاكيا إن شخصين / 36 عاما/ و 41 عاما/ علقا في انهيار بالقرب من جبل زبوينسكا خاتا، بعد القيام برحلة أمس السبت على الرغم من تحذيرات من وقوع انهيارات جليدية محتملة.

وكان من المقرر أن يقوم شريك لأحد الرجلين باصطحابهما عند ستاري سموكوفتش، ولكنهما لم يصلا في الوقت المطلوب. وأبلغ الشريك خدمات الاغاثة، التي قامت ببحث المنطقة التي وقع الانهيار الجليدي بها باستخدام كلاب تعقب ومعدات بحث.

وعُثر على الرجلين ميتين تحت الثلوج.

وعلى الجانب البولندي، وقع انهياران أكبر وعدة انهيارات أصغر. وذكرت شبكة " تي في ان 24 " أن ثلاثة أشخاص دٌفنوا عند نقاط مختلفة على منحدر في وادي كوندراتوا.