الأحد 5 مايو 2024 04:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

حوادث

إيداع المتهم بتعذيب زوجته بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

العباسية
العباسية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار نسيم بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود وإسلام محجوب، اليوم الأحد، قرارًا في القضية رقم 896 جنايات قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2022، بإيداع عاطل في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لمدة 45 يومًا، وإعداد تقرير عن حالته خلال تلك الفترة، مع استمرار حبسه لحين ورود التقرير، وحددت المحكمة جلسة 12 من شهر فبراير المقبل لاستكمال محاكمته؛ لاتهامه بالشروع في القتل والاحتجاز والتعذيب لزوجته، قاصدا من ذلك قتلها داخل مسكن الزوجية في مدينة العاشر من رمضان.

كانت جهات التحقيق قررت إحالة المتهم شادي م م ط، 33 سنة، مقيم بدائرة قسم ثان العاشر لمحكمة جنايات الزقازيق، لقيامه بالشروع فى قتل زوجته والتعدي عليها وتعذيبها واحتجازها قاصدا قتلها.

وتبين من أمر الإحالة وأقوال المجني عليها زوجة المجنى عليه وتدع ف س ع ال، 27 عاما ربة منزل بأنها متزوجة من المتهم بصحيح عقد شرعي ورزق منه بنجليها القاصر، إلا أنه لمروره بضائقة مالية واختلال تصرفاته الشخصية منذ فترة ليست بالوجيزة على اثرها قام باحتجازها داخل مسكنهم مقيدا اياها وقام بالتعدى عليها كرها عنها وعقب ذلك قام باعطائها ابرا هوائية قاصدا من ذلك احتجازها ومحاولات قتلها للافلات بجريمته.

وتبين من تحريات الرائد كريم العمري، معاون مباحث قسم ثان العاشر، برئاسة الرائد محمد عبد الغفار، رئيس المباحث، صحة الواقعة وقيام المتهم بارتكابها، وتم القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وتبين من تقرير الطب الشرعي وجود إصابات المجنى عليها، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي سبق وعاقبته فى جلسة 24 سبتمبر الماضي بالسجن 15 عاما غيابيا، وقاما محاميه بعمل إعادة إجراءات.