الخميس 25 أبريل 2024 04:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

سياسة

النائب محمد عبد العزيز خلال ندوة ”نماذج ناجحة”: الشباب يحظى باهتمام كبير

شارك النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في ندوة لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة، والتي حملت عنوان "نماذج شبابية ناجحة في المجال العام"، وذلك بإدارة دكتورة منى الحديدي، مقرر لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة.

وقال النائب محمد عبد العزيز، إن الدولة المصرية في هذه المرحلة تولي اهتماما كبيرا بالشباب باعتبارهم عماد المستقبل، معتبرا أن هذا الحضور الشبابي لهذه الندوة يؤكد على وعي كبير واهتمام من الشباب بالثقافة والمعرفة.

واستمع النائب محمد عبد العزيز لتساؤلات الشباب في كافة القضايا السياسية والاقتصادية وقضايا حقوق الإنسان، مطالبا المجلس الأعلى للثقافة وكافة المؤسسات بضرورة استمرار الحوار مع الشباب والاستماع لكافة آراءهم والاستفادة من طاقاتهم لصالح الوطن وبناء الجمهورية الجديدة.

وأبدى وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، شكره لدور المجلس الأعلى للثقافة كمنارة عريقة في نشر الثقافة والمعرفة، موجها التقدير للمجلس الأعلى للثقافة لاختياره كنموذج ضمن نماذج شبابية ناجحة قائلا "إن ذلك من دواعي فخري وسعادتي وأرجو أن أكون استحق ذلك".