الإثنين 20 مايو 2024 05:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

ارتفاع ضحايا انفجار مبنى مدينة ”جيرسي” البريطانية إلى 3 قتلى وفقدان 12 على الأقل

ذكرت الشرطة البريطانية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وفقد 12 على الأقل في أعقاب انفجار وحريق، نشب في مبنى سكني في مدينة "جيرسي"، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).

وقال روبن سميث، كبير ضباط شرطة "جيرسي" في مؤتمر صحفي اليوم السبت، أنه تم استدعاء خدمة الإطفاء، إلى المنطقة، الليلة السابقة، بعد أن أبلغ سكان عن انتشار رائحة غاز فى الهواء .

ووصف سميث المشهد بأنه "مدمر" وحذر من أنه ربما يكون هناك المزيد من القتلى.

وأوضح سميث للصحفيين "لدينا مبنى مكون من ثلاثة طوابق، انهار بالكامل".

وأضاف سميث "هناك أيضا أضرار في مبنى قريب أيضا، مبنى سكني آخر ، يتعين على خدمة الإطفاء تأمينه. من المؤسف أن أقول إنه مشهد مدمر للغاية".

وردا على سؤال عن عدد الأشخاص، الذين يعتقد انهم فقدوا، قال سميث "بالنظر إلى دمار المبنى، من الصعب تقييم الأعداد بشكل جيد".

وأضاف "نحن نبحث في المنطقة عن حوالي 12 شخصا حاليا".

وتابع "هذا الرقم ربما يتغير، لكن هذا الرقم هو الذي نعمل عليه".

وبسؤاله عما إذا كان من المحتمل أن يكون هناك أي حالات وفاة أخرى، قال سميث "لا أريد التكهن بهذه الأنواع من الأشياء.. لكن هناك اعتراف بأنه ربما يكون هناك المزيد من الوفيات".