الإثنين 6 فبراير 2023 10:15 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عقب عودتها من أزمتها الصحية.. أسعار تذاكر حفل أنغام في الكويت

عادت الفنانة أنغام للحياة الفنية من جديد، بعد تخطيها أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها، واحتجازها داخل المستشفى، وتستعد الفنانة أنغام، لإحياء أولى حفلاتها بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، والتي ستكون في دولة الكويت.

ومن المقرر أن تُقيم أنغام، الحفل يوم 26 من شهر ديسمبر الجاري، على مسرح الأرينا الكويت، وجاءت أسعار تذاكر حفل الحفل كالآتي:-

أسعار تذاكر حفل أنغام في الكويت

- ذوي الاحتياجات الخاصة (كرسي متحرك) بالإضافة إلى مقعد مرافق: 60 دينار كويتي.

- البرونز: 40 دينار كويتي.

- السلفير: 50 دينار كويتي.

- الجولد: 60 دينار كويتي.

- بلاتنيوم: 70 دينار كويتي.

- دياموند: 80 دينار كويتي.

- ملكي الفئة ب: 100 دينار كويتي.

- ملكي الفئة أ: 120 دينار كويتي.

- 150:VIP دينار كويتي.

- VVIP:180. دينار كويتي.

وحرصت المطربة أنغام على طمأنة جمهورها بعد وعكتها الصحية الأخيرة، معربة عن سعادتها الشديدة بما لاقته من حب الجمهور والدعاء لها بالشفاء.

وقالت أنغام في منشورٍ لها عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد منَّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب».

وعلى جانب آخر، سبق ووجهت الفنانة أنغام رسالة شكر لجمهورها وعائلتها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: إن شاء الله أقل من شهر أكون كويسة عشان معايا حفلة في الكويت.

وتابعت: "الحمد لله اللي أنا عديت فيه مكنش سهل، بس الحمد لله الواحد حس إنه في محنة، ولكن الدعوات اللي بتوصل شالت من عليا كتير، وبقول لجمهوري شكرا جدًا ليهم على الحب والدعوات".

واختتمت أنغام حديثها: "بشكر ربنا وكل الناس وبشكر اللي دعوا لي، ووالدتي تعبت جدا نفسيا وجسديا بسبب تعبي الفترة الماضية، والحمد لله انا كويسة.. ومكنتش متوقعة حب الناس دي كلها.. وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد".