الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

طريقة عمل طاجن البيض التركي.. وجبة خفيفة مغذية

طاجن البيض التركي من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها في وجبة الفطار أو العشاء، لكونها من الوجبات التي يمكن تقديمها مع أطباق أخري، مثل البطاطس والجبن بكل أنواعها، بالأضافة أنه من الأكلات التي يمكن تحضيرها للأطفال قبل الذهاب للمدرسة، لذ انستعرض طريقة عمل البيض التركي على طريقة الشيف فاطمة عبد المنعم..

طريقة عمل طاجن البيض التركي: المكونات:

4 حبات بيض مسلوق مقطع أنصاف

بصلة مفروم

5 فصوص ثوم مفروم

2طماطم شرائح

شرائح فلفل حار

مكعب زبدة

ملح وفلفل اسود وبابريكا

كوب جبنه موتزريللا

2 ملعقة كبيرة بقدونس مفروم

طريقه تحضير طاجن البيض التركي:

في مقلاه على النار نضيف مكعب زبده

نضيف معه البصل والثوم

ثم نقوم بالتقليب لمدة دقيقة

نضيف الطماطم والفلفل الحار ونتركه على النار لمدة 3 دقائق

نقوم بإضافة البيض بحيث يكون الصفار أسفل

ثم نضيف الجبنة ونترك البيض على النار لمدة دقيقة لكي تذوب الجبنة

ثم بعد ذلك يزين بالبقدونس المفروم ويقدم ساخن مع الخبز الأبيض وشرائح الطماطم والخيار، مع كوب شاي ساخن من الممكن أن يتم تناول مشروبات مفضلة على حسب الرغبة، فمن الممكن أن يتم تناول الشاي نعناع في الصباح، أو إذا تم تناولها بفترة العشاء يفضل أن تناول مشروب الليمون نعناع للشعور بالانتعاش.