الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العين.. مكوناته سهلة ومتوفرة في مطبخك

تعانى بعض النساء من مشكلة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة حول العين، والتي تتسبب لها في الشعور بالقلق والإزعاج، ويمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العين والتي تعتمد على خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "myglamm".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العين

وصفة البن للتخلص من تجاعيد العين

يساعد البن المطحون في علاج تجاعيد العين، من خلال تحضير نصف كوب من البن المطحون مع إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، وتركهما لمدة 4-5 أيام، ثم تصفية الزيت وخلطه بمعلقة كبيرة من زيت الأفوكادو، ثم وضع القناع على الوجه قبل النوم وتركه طوال الليل للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الكركم للتخلص من تجاعيد العين

يساعد الكركم فى التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة والتصبغ وذلك من خلال إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم إلى 1 ملعقة كبيرة من اللبن الرائب فى وعاء، مع خلطهما معاً، ثم وضع الخليط على الوجه وخاصة منطقة العينين، وتركه لمدة 15 دقيقة واستخدام قطعة قطن مبللة لمسح العينين.


وصفة زيت اللوز للتخلص من تجاعيد العين

يساعد زيت اللوز في التخلص من تجاعيد العين، لذلك ينصح بتحضير وعاء وفتح 4 كبسولات من فيتامين (هـ) مع إضافة 5 ملاعق كبيرة من زيت اللوز أو جل الصبار حسب نوع البشرة، مع إضافة نصف ملعقة صغيرة من الكركم وخلطه جيدًا، ثم وضعه يوميًا قبل النوم وتركه طوال الليل للحصول على أفضل النتائج.