الإثنين 30 يناير 2023 12:36 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بتسهيل إجراءات تبرع مواطن لبناء مبنى إداري للتضامن الاجتماعيالمنيا: إقامة 6 معارض ”أهلا رمضان” بقري مركز مغاغةمجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه الشهري.. تعرف على أبرز الموضوعات التي ناقشهاشركة روسية تقدم مكافآت نقدية لتدمير الدبابات الغربية في أوكرانيافي ذكرى وفاة الزعيم الهندي مهاتما غاندي.. تعرف على 5 أفلام جسدت قصة حياتهمتروكة ومتهالكة.. رفع 87 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة600 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة2709 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعةنائب محافظ المنيا يتفقد مشروعات ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويلافروف :عودة الأسلحة النووية الأمريكية إلى جنوب شبه الجزيرة الكورية ستؤدي إلى عواقب وخيمةذكرى وفاة بطل قومي تحولت قصة حياته لأجمل ملحمة درامية في تاريخ الدراما المصريةمعاينة النيابة لشقة سيدة ”مصر الجديدة” : كل النوافذ مغلقة والجثة داحل البانيو

رياضة

الإسماعيلي يرغب في التعاقد مع محمد وهبة خلفا للإسبانى جاريدو

دخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، فى مفاوضات جادة مع محمد وهبة نجم الإسماعيلى الأسبق، لتولى مسئولية الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للإسبانى جاريدو.

ويرى مجلس الإسماعيلى أن محمد وهبة هو الأنسب لقيادة الفريق فى هذه المرحلة، كونه أحد أبناء النادى فضلا عن توليه المسئولية فى وقت سابق ونجاحه فى تحقيق نتائج مميزة مع الإسماعيلى.

ويمتلك وهبة سيرة ذاتية قوية في مجال التدريب، حيث بدأ مشواره التدريبي في الإمارات بقيادة فريق الناشئين بنادي الجزيرة عام 1996 باختيار من الخبير الهولندي الراحل فيل كورفر، وتمسك كورفر بوهبة في العمل معه في النادي الأهلي.

وبعد 5 سنوات من العمل فى الأهلى عاد وهبة إلى الإمارات ليبدأ رحلة جديدة من العمل مدربًا بنادى الجزيرة مع أسماء كبيرة فى عالم التدريب على رأسهم سيف فيرخوسن، بطل الدورى الهولندى مع أيندهوفين.

ويعد وهبة المدرب المصرى الوحيد الذى درب فريقًا يلعب له الأسطورة جورج ويا الذى أصبح رئيسًا لدولة ليبيريا فى الوقت الحالى، حيث أنهى مشواره في الجزيرة الإماراتي مطلع الألفية.

وعمل وهبة أيضا كمشرف على قطاع الناشئين بنادي النصر الإماراتي وتعاون مع الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا الذي عمل مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنصر في الفترة ذاتها.

كما عمل محمد وهبة مدربًا عامًا مع محسن صالح في سموحة وطلعت يوسف في المصري البورسعيدي والشرطة، ومع الفرنسي سيباستيان ديسابر في الإسماعيلي، ومع المعلم حسن شحاتة في العربي القطري.

وعلى صعيد القيادة الفنية تولى وهبة منصب المدير الفني للإسماعيلي في الموسم 2013-14، كما عمل مديرًا فنيًا لظفار العماني وقدم نتائج طيبة، وكانت آخر محطة تدريبية بالنسبة له مع منتخب مصر للناشئين وفاز معه ببطولة شمال أفريقيا 2022.