النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:38 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب علوم الحاسب الألي بـ”جامعة مصر للمعلوماتية” يبتكرون تطبيق لمراقبة الحضور والغياب بتقنيات (GPS) مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة محامي سائق أوبر بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب بإرفاق سجل المكالمات الواردة من هاتف الضحية اليوم.. منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية يواجه المغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية أبو الدهب: الزمالك سيخوض مباراة القمة

رياضة

الإسماعيلي يرغب في التعاقد مع محمد وهبة خلفا للإسبانى جاريدو

دخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، فى مفاوضات جادة مع محمد وهبة نجم الإسماعيلى الأسبق، لتولى مسئولية الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للإسبانى جاريدو.

ويرى مجلس الإسماعيلى أن محمد وهبة هو الأنسب لقيادة الفريق فى هذه المرحلة، كونه أحد أبناء النادى فضلا عن توليه المسئولية فى وقت سابق ونجاحه فى تحقيق نتائج مميزة مع الإسماعيلى.

ويمتلك وهبة سيرة ذاتية قوية في مجال التدريب، حيث بدأ مشواره التدريبي في الإمارات بقيادة فريق الناشئين بنادي الجزيرة عام 1996 باختيار من الخبير الهولندي الراحل فيل كورفر، وتمسك كورفر بوهبة في العمل معه في النادي الأهلي.

وبعد 5 سنوات من العمل فى الأهلى عاد وهبة إلى الإمارات ليبدأ رحلة جديدة من العمل مدربًا بنادى الجزيرة مع أسماء كبيرة فى عالم التدريب على رأسهم سيف فيرخوسن، بطل الدورى الهولندى مع أيندهوفين.

ويعد وهبة المدرب المصرى الوحيد الذى درب فريقًا يلعب له الأسطورة جورج ويا الذى أصبح رئيسًا لدولة ليبيريا فى الوقت الحالى، حيث أنهى مشواره في الجزيرة الإماراتي مطلع الألفية.

وعمل وهبة أيضا كمشرف على قطاع الناشئين بنادي النصر الإماراتي وتعاون مع الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا الذي عمل مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنصر في الفترة ذاتها.

كما عمل محمد وهبة مدربًا عامًا مع محسن صالح في سموحة وطلعت يوسف في المصري البورسعيدي والشرطة، ومع الفرنسي سيباستيان ديسابر في الإسماعيلي، ومع المعلم حسن شحاتة في العربي القطري.

وعلى صعيد القيادة الفنية تولى وهبة منصب المدير الفني للإسماعيلي في الموسم 2013-14، كما عمل مديرًا فنيًا لظفار العماني وقدم نتائج طيبة، وكانت آخر محطة تدريبية بالنسبة له مع منتخب مصر للناشئين وفاز معه ببطولة شمال أفريقيا 2022.