الجمعة 19 أبريل 2024 06:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يتقدم علي غزل المحله بهدفين في الشوط الاول بالدوري المصري

نجح النادي الأهلي في التقدم علي غزل المحله في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

أفتتح بيرسى تاو التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وجاء برونو سافيو بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني عن طريق تمريرة عرضية من عبد القادر

ويتكون تشكيل الأهلي من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليو ديانج وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وبيرسي تاو في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء يتواجد كلا من رامي ربيعة وعلي لطفي ومحمد شريف وشادي حسين ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ومحمد هاني.

ويتكون تشكيل المحلة من، محمود الحضري في حراسة المرمى وإيهاب سمير ومصطفى العش ومعاذ الحناوي ومحمد جابر في الدفاع وحميد ماو وأحمد النادري وجابرييل اوروك في الوسط وأحمد الشيخ وباولن فوافي وعبده يحيى في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء، عمرو شعبان وصلاح ريكو وسيد الشبراوي وابراهيما كونيه وخالد الإخميمي وكريم مصطفى ومحمد بازوكا وعبد الرحمن أجويرو ومحمد نبيه.