الأربعاء 8 فبراير 2023 08:35 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

برونو سافيو يوقع علي الهدف الثاني للأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

تمكن النادي الأهلي من التقدم علي نادي غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

أفتتح بيرسى تاو التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وجاء برونو سافيو بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني عن طريق تمريرة عرضية من عبد القادر

ويتكون تشكيل الأهلي من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليو ديانج وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وبيرسي تاو في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء يتواجد كلا من رامي ربيعة وعلي لطفي ومحمد شريف وشادي حسين ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ومحمد هاني.

ويتكون تشكيل المحلة من، محمود الحضري في حراسة المرمى وإيهاب سمير ومصطفى العش ومعاذ الحناوي ومحمد جابر في الدفاع وحميد ماو وأحمد النادري وجابرييل اوروك في الوسط وأحمد الشيخ وباولن فوافي وعبده يحيى في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء، عمرو شعبان وصلاح ريكو وسيد الشبراوي وابراهيما كونيه وخالد الإخميمي وكريم مصطفى ومحمد بازوكا وعبد الرحمن أجويرو ومحمد نبيه.