السبت 4 فبراير 2023 03:29 صـ 14 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

شقيق قتيل الصبة الخرسانية بالمنوفية: القتلة عرضوا 6 ملايين جنيه للصلح

قال مصطفى طلعت، شقيق صاحب الشركة المقتول بالمنوفية، والتي أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم على المتهمين بقتله أمس، أن المتهمين عرضوا على الأسرة 6 مليون جنيه مقابل التصالح ولكنهم رفضوا.

وأكد شقيق المجني عليه صاحب شركة توريدات، لـ النهار أنهم شعروا بالارتياح، بعد قرار المحكمة بالحكم على 5 من المتهمين بالسجن المؤبد والسجن عامين لإثنين أخرين، موضحا أن الأسرة الأن ستقبل العزاء في وفاة شقيقه الأكبر الذي توفي في فبراير من العام الماضي.

وأوضح شقيق المجني عليه خلال تصريحاته، أن المتهم الرئيسي تم القبض عليه وهو على الحدود المصرية الليبية بعد محاولة الهرب بفعلته، مشيرا إلى أن جثمان شقيقه جرى استخراجه من مكان دفنه بمنزل بالطوب اللبن أسفل صبة خرسانية، بعد اسبوع من دفنه عن طريق الجناة، ليدفن في مقابر الأسرة.

وكشفت أميمة عساف زوجة تامر طلعت صاحب شركة، المجني عليه والمتهم في قتلة 6 متهمين، عن كواليس القضية، مؤكده على أن جهات التحقيق وجهات لثلاثة من المتهمين القتل العمد وآخرين تهم تتصل بالواقعة.

وأوضحت زوجة المجني عليه أن المتهمين في الواقعة صلوا الجمعة ودفنوا زوجها داخل منزل بالطول اللبن بإحدى قرى شبين الكوم، وصبوا عليه صبة خرسانية لإخفاء معالم الجريمة، حتى يتثنى للمتهم الأول السفر خارج البلاد.

وتابعت زوجة المجني عليه إن المتهم الرئيسي خان زوجي وغدر بيه مع أنه أقرب أصدقائه، وأن زوجها من حبه في صديقة المتهم توسط لخطبته على إبنة عمها، والمتهم اتفق مع زوجها على موعد وأحضر أقاربة وضربوه وربطوه بالحبال.

ووجهت الزوجة اتهام للمتهمين، بإلقاء زوجها من الدور السادس ثم وضعوه شنطة العربية، وأخذوه ودفنوه في منزل مؤجر ووضعوا عليه صبة خرسانية، مؤكدة أن الهدف إخفاء الجريمة لهروب المتهم الرئيسي خارج مصر، مضيفه أن الشرطة قبضت على المتهم الرئيسي على الحدود الليبية.