الخميس 25 أبريل 2024 10:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

المصور أحمد الجعبري يعلن عن تنظيم ورش أسس التصوير الفوتوغرافي

يقيم المصور المصري أحمد الجعبري ١٠٠ ورشة عمل ومحاضرة بالمجان لأبناء مدن القناة في ثلاث محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، عن مبادئ التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان "فن تصوير الفيديو" بالتنسيق مع قصور الثقافة.

يتناول أحمد الجعبري بالشرح أسرار تصوير الفيديو النظري بالكاميرات الاحترافية والموبايل.

وأضاف المصور أحمد الجعبري أن الورشة تعد خصيصا للمبتدئين في مجال تصوير الفيديو حيث تمكنهم الورشة من الإلمام بأساسيات التصوير الرئيسية من خلال الشرح النظري والتطبيقات العملية المكثفة من خلال الورش التطبيقية التي سوف يعقدها خلال الأشهر القادمة، مما يمكن المشتركين أن يصبحوا مصورين فيديو محترفين وسوف يتم اختيار أفضل الصور من النتاج الفني للمشاركين لعمل معرض فنى للجمهور.

ويستعد المصور أحمد الجعبري لإقامة معرض فني له، بأحد الجاليرهات الاسبوع المقبل، لمجموعة من أعماله الفنية، التي تم إلتقاطها بعدسته خلال رحلته المختلفة.

وقال أحمد الجعبري، إن المعرض سيضم العديد من الفيديوهات التي تم تصويرها خلال رحلاته المختلفة بمحافظات مصر من الجنوب للشمال.

واضاف أن الفيديوهات تبرز أماكن الجمال والطبيعة المختلفة في أم الدنيا، من آثار، لمناطق تراثية، إلى جانب المحميات الطبيعية التي تتمتع بها البلاد.

يذكر أن المصور أحمد الجعبري يلقب بـالمصور المرح من خلال حرصة على إدخال البهجة والسرور في نفوس كل من يقوم بتصويره، وكذلك سعادة كل متلقي صوره واعماله التي يقدمها للجمهور.