الإثنين 20 مايو 2024 06:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

ليفربول يداعب محمد صلاح من معسكر دبي: إحذر

رصد نادي ليفربول أداء الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات نادي ليفربول بفيديو تم نشره عبر الحساب الرسمي للريدز على موقع "تويتر" خلال اشتباك بسيط بينه واليوناني تسيميكاس والتي أصيب فيها الأخير قبل أن يستكمل المران.

وعلق نادي ليفربول على الفيديو الذي أشار فيه الى محمد صلاح قائلاً: "احذر" في مداعبة خاصة وأن الواقعة لم تكمل الثواني حيث تبادل الثنائي الضحك في واحدة من مشاهد السعادة التي ينثرها الفرعون في تدريبات الريدز.

وتوج محمد صلاح جناح ليفربول، بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

حصد الهدف الأول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح داخل شباك توتنهام في الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الإنجليزي، بجائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي، وهو ما أعلنه نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وكان ليفربول قد تغلب على توتنهام بنتيجة 2- 0 بأقدام النجم المصري محمد صلاح، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كما جاء هدف محمد صلاح الثاني داخل شباك توتنهام في المركز الثاني بالتصويت على الجائزة، بينما جاء هدف روبرتو فيرمينو في ساوثهامبتون في المركز الثالث، فيما إحتلت ثنائيتا داروين نونيز أمام ساوثهامبتون أيضًا، المركز الرابع والخامس.

وعاد محمد صلاح الى الانتظام في تدريبات ليفربول بعدما حصل على الإجازة التي أعقبت التوقف الدولي بسبب إقامة نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة نادي ليفربول المشاركة في معسكر دبي، حسبما أعلن الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول كلا من: أولمبيك ليون وإيه سي ميلان في مباراتين في كأس السوبر بدبي يومي الأحد والجمعة 11 و16 ديسمبر، قبل أن يلتقي مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 22 من الشهر نفسه.

كما أكد نادي ليفربول انضمام لاعبيه الدوليين المشاركين في كأس العالم 2022 في وقت لاحق، بعدما أنهى البعض منهم مشواره فيما يشارك آخرون حتى الآن.