رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني
في إطار تعزيز التعاون مع وزارة الصحة والسكان لتوفير خدمات صحية متكاملة، تفقد الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة والمشرف على جهاز القرى السياحية، يرافقه الدكتور أحمد رفعت، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بحضور المهندس سامي فهمي نائب رئيس الجهاز، والمهندس مصطفى محمود، والمهندس إيهاب سيف معاوني رئيس الجهاز، والدكتور حلمي آغا وكيل مديرية الصحة بمطروح، والدكتور محمود منصور مدير إدارة الأزمات والكوارث ومدير المركز الطبي، وذلك لمتابعة جاهزية تشغيل المركز الصحي بالحي اللاتيني تمهيدًا لدخوله الخدمة خلال الأيام المقبلة.
وتضمنت الزياره جولة تفقدية داخل المركز الصحي، اطلع خلالها الحضور على جاهزية مختلف الأقسام، وأعمال فرش الأجهزة الطبية، وتوفير الأدوية والمستلزمات، للتأكد من استيفاء كافة التجهيزات اللازمة لتشغيل المركز وفق أعلى معايير الجودة، بما يضمن تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي المدينة وروادها.
وخلال الجولة، وجه الدكتور محمد خلف الله بتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة لاستكمال جهود الاستعدادات النهائية، مع تكثيف اللوحات واللافتات الإرشادية لتسهيل وصول المواطنين إلى المركز، مؤكدًا استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان، ووزارة الصحة والسكان، بما يضمن سرعة تشغيل المركز وبدء تقديم الخدمات الطبية بكفاءة، في إطار جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية داخل مدينة العلمين الجديدة وتحقيق أعلى مستويات جودة الحياة للمواطنين.





.jpg)






