الأحد 28 أبريل 2024 10:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

رئيسة الوزراء الفرنسية تعلن عن بدل وقود بقيمة 100 يورو

أعلنت رئيسة الوزراء الفرنسية ، اليوم الأربعاء صرف بدل للوقود بقيمة 100 يورو شهريا لنحو 10 مليون مواطن فرنسى الأكثر فقرا.


وقالت رئيسة الحكومة الفرنسية فى مقابلة مع الشبكة الإخبارية لقناة "أر تى ال: "سنواصل حماية القوة الشرائية للفرنسيين، ولكن من خلال استهداف المزيد لمن هم في أمس الحاجة إليها مضيفة أنه اعتبارا من بداية العام القادم ستقدم الحكومة بدل وقود للفرنسيين الأكثر فقرا الذين يحتاجون إلى سيارتهم للذهاب إلى العمل و سيتم منح نحو100 يورو لحوالي نصف الأسر، أى ما يعادل خصم قدره 10 سنتات للتر.

وأوضحت بورن أن الحكومة تتصرف بشكل عام لحماية القوة الشرائية، مضيفة أنها تتدرك جيدا أن هذا الأمر يعد مصدر قلق كبير للفرنسيين لذا تم اتخاذ إجراءات مبكرة لاحتواء التضخم ، الذي يعد الآن الأدنى في أوروبا حيث بلغ التضخم فى فرنسا نحود 2ر6% بينما المتوسط الأوروبي عند 12% ، وحتى 14% في هولندا.