الجمعة 27 يناير 2023 03:51 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبيةانفوجراف| ”الزراعة في أسبوع” نشرة الحصاد رقم ١٢٧ لأنشطة الوزارة في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ ينايرطلب مناقشة بالشبوخ حول إدراج فحص تحليل المخدرات للمقبلين على الزواج”بيطري الشرقية”: ضبط 10 أطنان لحوم و دواجن فاسدة

تقارير ومتابعات

القوات البحرية بمملكة البحرين في ضيافة الأكاديمية العربية

أستقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية اليوم الثلاثاء ، وفداً من القوات البحرية بمملكة البحرين ، وذلك بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية.

وتأتي الزيارة في إطار التواصل وفتح آفاق التعاون ، كون الأكاديمية بيت الخبرة العربي المتخصص في البحوث والتدريب والاستشارات .

واستمع وفد القوات البحرية البحرينية لشرح مفصل قدمه الدكتور إسماعيل عبد الغفار ،عن مراحل نشأة الأكاديمية والتطورات التي شهدتها وبرامجها وخطتها الاستراتيجية وترتيبها في التصنيفات الدولية التي تعكس جودة مخرجات التعليم .

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار " خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية مع الأشقاء في مملكة البحرين .

فى الوقت نفسه وجه أعضاء الوفد البحريني الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

وقام الوفد بجولة تفقدية بمنشآت ومرافق الأكاديمية

حيث أشاد الزائرون بالاداء المتقدم والمتميز الذي تتمتع به الأكاديمية كصرح عربي تعليمي فريد من نوعه ، كما أعرب الوفد عن اعتزازه بتلك الزيارة لذلك الصرح التعليمى المتميز.