الأحد 29 يناير 2023 11:55 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

المحافظات

لتنشيط الحركة السياحية 

منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانية

فى إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الالمانى أستضاف منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش أحد أكبر وأفخم منتجعات بيك الباتروس للفنادق بالبحر الآحمر لممثلى ١٤٠ شركة سياحة و سفر المانىة بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالميةStarway Tourism Awards 2022 & Ferien Touristik و بالتعاون ايضا مع شركة إيركايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى وقد أشادت الشركات بحسن الآستقبال والضيافة من قبل أدارة المنتجع وبالجو المشمس الرائع فى سهل حشيش العالمية وقد أعدت شركة السياحة المنظمة للحدث برنامج ترفيهيا وجولة تعريفية قاموا خلالها بزيارة أهم معالم الغردقة والقاهرة ومعالم مصر السياحية والتاريخية حيث زاروا منطقة الأهرامات والمتحف المصرى بميدان التحرير وذلك ترويجاً للمنتج السياحي المصري فى السوق الألمانى الذى يعد واحداً من أكبر الأسواق المصدرة للحركة السياحية إلى مصر وبما يسهم فى زيادة الطيران من ألمانيا خلال الموسم الصيفى المقبل ..

وصرح رجل الاعمال كامل ابو على رئيس جميعة مستثمرى البحر الاحمر بأهتمامه البالغ لاستضافة أكبر ممثلى الشركات السياحية الالمانية حيث ان المانيا من أهم الاسواق المصدرة للسياحة للغردقة وأن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحى المصرى وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية والمنتجعات فى البحر الاحمر مما يعود بالايجاب على السياحة المصرية فى السنوات المقبلة ..

وقد أعرب ممثلو شركات السياحة والسفر الألمانية عن سعادتهم بزيارة الغردقة وسهل حشيش الساحرة كما أشادوا بالخدمات المقدمة من المنتجع وسحر الغطس والسنوركلينج تحت مياه سهل حشيش وبالجو المشمس تزامنا مع متابعة مباريات كأس العالم بشاشات عملاقة على البحر مباشرة ..