الأربعاء 8 مايو 2024 01:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد طاقة

شركة بترول بلاعيم تفوز بجائزة أفضل شركة في مجال الحفاظ على البيئة على مستوى شركات أيني العالمية لعام 2022

شركة بترول بلاعيم تفوز بجائزة أفضل شركة
شركة بترول بلاعيم تفوز بجائزة أفضل شركة

حققت شركة بترول بلاعيم "بتروبل " إنجازا جديدا يضاف الي انجازاتها كونها أكبر شركات الانتاج للزيت و الغاز العاملة بالدولة فقد حصلت الشركة على جائزة أفضل شركة JV’s في مجال حماية البيئة على مستوى جميع الشركات العاملة مع شركة إيني العالمية على مستوى 76 دولة تعمل بها شركة ايني.


حيث قام المجلس التنفيذي لمجموعة أيني العالمية بروما بأختيار شركة بتروبل كأفضل شركة في مجال الحفاظ على البيئة للعام 2022.

هذا ما أكده ماتيا كمباناتي المدير العام لشركة أيوك ممثل شركة ايني في جمهورية مصر العربية في كلمته اثناء تسليمه الجائزة الي المهندس خالد موافي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب وجابريلي جيونا المدير العام و العضو المنتدب لشركة بتروبل نيابة عن الرئيس التنفيذي لشركة ايني العالمية. حيث أكد على المكانة التي تحظى بها شركة بتروبل لدى شركة ايني العالمية كونها من الشركات الرائدة في تحقيق معدلات الانتاج و العمل على التوافق مع المتطلبات و المعايير البيئية و الدفع دائمابالمشروعات البيئية التي تحقق استدامة العمليات.


وقد أكد المهندس خالد موافي رئيس مجلس الادارة على حرص الشركة على المحافظة على البيئة بشكل عام مع الاخذ في الاعتبار المعايير و المحددات البيئية في كافة مشروعات و عمليات الشركة مهنئا جميع العاملين بالشركة على هذا الانجاز الذي يضاف الي إنجازات الشركة.


و قام أيضا موافي بتقديم التهنئة المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية نيابة عن أبناء الشركة بما يحققوه من انجازات.


و قام موافي و كمباناتي و جيونا بتسليم درع الجائزة الي الكيميائي محمد حسن عفيفي مدير عام السلامة وحماية البيئة و نائبه فينشينسوا ليساندريلي مهنئين فريق العمل بالادارة العامة للسلامة وحماية البيئة بجميع مواقع الشركة على التعاون الدؤوب والمثمر بجميع أنشطة الشركة و اداراتها المختلفة للنهوض بمعايير الحفاظ على البيئة و منظومة السلامة بالشركة.


حضر مراسم تسليم الجائزة المهندس محمد هشام مدير عام العمليات و عضو مجلس الادارة ونائبه فلافيو جوادنجو وأعضاء مجلس إدارة شركة بتروبل من الجانب المصري و الاجنبي حيث هنأ الجميع قيادات الشركة و كذلك جميع العاملين بالشركة بهذا الانجاز.

موضوعات متعلقة