الإثنين 30 يناير 2023 01:12 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

كاسيميرو يحمل البرازيل علي أكتافه إلي دور الـ16 في كأس العالم 2022

نجح اللاعب القوي كاسيميرو في حسم الفوز للبرازيل اليوم أمام منتخب سويسرا، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

أحرز كاسيميرو هدف التقدم للسامبا في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، حيث مرر رودريجو الكرة إلى كاسيميرو ليسددها بقوة في الشباك.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل، كالتالى:

أليسون - ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.

فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كل من:

سومير - رودريجيز - اكانجي - ايلفيدي - فيدمير - فريلير - تشاكا - سو - ريدر - فارجاس – ايمبولو.

ويتصدر المنتخب البرازيلي مجموعته برصيد 3 نقاط بعد الفوزفي الجولة الأولي بهدفين علي صربيا، ويمتلك المنتخب السويسري 3 نقاط أيضاً بعد الفوز في الجولة الأولي علي الكاميرون بهدف.

ويسعي المنتخب البرازيلي لحسم التأهل للدور ال 16 بالفوز اليوم علي سويسرا وحصد الثلاث نقاط

ويفتقد المنتخب البرازيلي لخدمات لاعب باريس سان جيرمان نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة،وأيضا دانيلو الذى يعانى من إلتواء في الكاحل.