الإثنين 30 يناير 2023 12:17 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كاسيميرو يسجل هدف البرازيل الأول في سويسرا بكأس العالم

سجل كاسيميرو هدف البرازيل الأول في شباك سويسرا في الدقيقة 83، لتصبح النتيجة 0/1، في المباراة التي تقام على ملعب 974، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

تشكيل البرازيل

أليسون بيكر - إيدير ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - لوكاس باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.

تشكيل سويسرا

يان سومر، سيلفان فيدمر، نيكو إلفيدي، مانويل أكانجي، ريمو فريلير، جرانيت تشاكا، ريكاردو رودريجيز، جبريل سو، روبن فارجاس، فابيان ريدر، بريل إمبولو.

الكاميرون وصربيا

وتعادل المنتخب الكاميروني مع نظيره الصربي بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على ستاد الجنوب بقطر في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وسجل كاستيليتو هدف الكاميرون في مرمى صربيا بالدقيقة 29، وسجل بافلوفيتش هدف صربيا الأول في مرمى الكاميرون بالدقيقة 45 عن طريق كرة رأسية، وبعدها بدقيقتين سجل سافيتش الهدف الثاني لصربيا عن طريق تسديدة قوية، وسجل ميتروفتيش الهدف الثالث لصربيا في مرمى الكاميرون بالدقيقة 53 لتصبح النتيجة 3 / 1، سجل أبو بكر الهدف الثاني للكاميرون في مرمى صربيا في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 66 سجل تشوبو موتينج الهدف الثالث للكاميرون لتنتهي المباراة بنتيجة 3 / 3.