الجمعة 26 أبريل 2024 07:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الشوط الأول.. منتخب الكاميرون يتأخر في النتيجة 2-1 أمام منتخب صربيا في كأس العالم

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي الكاميرون وصربيا، بتقدم منتخب صربيا بهدفين مقابل هدف على ستاد الجنوب ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهد الشوط الأول سيطرة أولية من جانب منتخب صربيا حيث هدد مرمى الحارس ديفيز إباسي عن طريق تسديدة من المهاجم ميتروفيتش لكن تصدى لها القائم الأيمن لإباسي في الدقيقة 11.

واستمرت محاولات منتخب صربيا عن طريق ميتروفيتش أيضًا بعد خطأ فادح من المدافعين لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الكاميروني إباسي في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 20 جاءت ردة فعل منتخب الكاميرون عن طريق تسديدة قوية من مبيمو لكن تصدى لها الحارس الصربي.

حتى استطاع منتخب الكاميرون قص شريط الاهداف عن طريق المدافع جون تشارلز كاستيليتو الذي وضع الكرة في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 29.

ولكن في الدقائق الأخيرة أحرز بافلوفيتش هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية قوية على يمين الحارس إباسي لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 45+2.

ولم يمر الوقت كثيرًا حتى يضيف سافيتش الهدف الثاني لصالح منتخب صربيا بعد تسديدة أرضية على يسار الحارس إباسي لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 45+5.

لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الصربي على المنتخب الكاميروني في النتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ودخل منتخب الكاميرون بتشكيل مكون كالاتي :

في حراسة المرمى : ديفيز إباسي.

في خط الدفاع : كولينس فاي - جون تشارلز - نيكولاس نكولو - نوهاو تولو.

في خط الوسط : فرانك أنجوسيا - بيري كوندي - مارتين هونجلا.

في خط الهجوم : براين مبيمو - ايريك تشوبو موتينج - كارل توكو إيكامبي.