الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:37 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال السعودى بالقوة الضاربة فى مواجهة الإتحاد فى نصف نهائى الكأس حركة حماس وفتح يُنحيان الخلافات ويعلنو وحدة الصف الوطني الفلسطيني من بكين مصرع زوجين وإصابة ابنيهما إثر حادث أليم بطريق قنا-سفاجا سلة الاهلى تتأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على الجزيرة 67 / 66 جامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في الملتقى القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين انعقاد اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار أوباما يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية إستعدادا لموقعة البنك الاهلى تحت شعار”مبادرة اعرف رقمك ” القافلة الطبية للكشف عن الأمراض المزمنة بشربين جنايات المنصورة : تقضي بإحالة أوراق قاتلة صغيرها انتقاما من أهل زوجها لفضيلة المفتي بحضور وزير التنمية المحلية.. الشيوخ يفتح ملف التصنيع الزراعي مطالبات بالتوسع في مجال الاستثمار شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلى للتعافى من الاصابة سيدات طائرة الزمالك تتأهل الى ربع نهائى البطولة الأفريقية

رياضة

كأس العالم 2022.. هاري كين يقود هجوم إنجلترا ضد أمريكا بالمونديال

أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا وجريج برهالتر مدرب منتخب الولايات المتحدة الأمكريةي، عن التشكيل الرسمي للمنتخبين، في المباراة التي تجمع المنتخبين في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات البطولة.

تشكيل منتخب إنجلترا ..
حارس المرمى: بيكفورد

الدفاع: كيران تريبيير - ستونز - هاري ماجواير - شاو

الوسط: ديكلاين رايس - جود بيلينجهام - ماونت

الهجوم: ساكا - رحيم سترلينج - هاري كين

تشكيل انجلترا
تشكيل انجلترا

فيما جاء تشكيل الولايات المتحدة كالتالي ..

حارس المرمى: تورنر

الدفاع: ديست - زيميرمان - ريم تيم - روبينسون

الوسط: أدامز - مكيني - موسى يونس

الهجوم: تيموثي وياه - رايت - بوليسيتش

تشكيل الولايات المتحدة
تشكيل الولايات المتحدة

وكان المنتخب الإنجليزي، قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.

وتَمكن إنجلترا من التربع على صدارة هذه المجموعة، بينما، تواجدت ويلز، والولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثانية والثالثة، برصيد نقطة واحدة. ولم يتمكن المنتخب الإيراني من حصد أي نقاط نهائيا، ليقع في قاع المجموعة، برصيد صفر من النقاط.

ويطمح منتخب الأسود الثلاثة في تحقيق فوزه الثانى على التوالي، من أجل ضمان التأهل المبكر إلى الدور التالى، فيما سيحاول منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده قبل لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، من أجل حجز مقعد ضمن المتأهلين إلى دور الـ16.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في المواجهات المباشرة تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 8 مباريات، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي، وحسم التعادل مباراة واحدة، سجل الأسود الثلاثة 39 هدفا مقابل 9 أهداف للأمريكان.