الإثنين 28 نوفمبر 2022 08:43 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

أحد مشايخ سيوة: القيادة السياسية دائما ما تهتم بالواحة وتقدم لها كل الدعم

قال الشيخ عمران فتحى الكيلانى، أحد مشايخ واحة سيوة، أن واحة سيوة تعد أهم وأشهر الواحات فى العالم، فهى تقع فى أقصى صحراء مصر الغربية، مضيفا أن المناخ فى الواحة له تميزا شديدا، وترجع الأهمية السياحية للواحة لوجود العديد من المناطق الأثرية.

وأضاف الشيخ عمران فتحى الكيلانى خلال كلمة له فى المؤتمر الذى تنظمه محافظة مطروح بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، تحت عنوان: "الإعلام وآفاق التنمية السياحية" بواحة سيوة، أن واحة سيوة تعد أشهر واحة فى مصر نظرا لما تمتلكه من ممتلكات طبيعية وجذب سياحى كبير.

وذكر الشيخ عمران فتحى الكيلانى، أحد مشايخ واحة سيوة، أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما تهتم بواحة سيوة وتقدم لها كافة الدعم بما يحافظ على هويتها، مضيفا أن اللواء خالد شعيب قريب من كل القلوب وبار فى قوله ووفى فى عهوده والمخلص فى عمله، متابعا :"نحمد الله انه منحنا قيادة سياسية حكيمة، منحها الله الحسم والعزم والصبر والإصرار".

بدأت منذ قليل، أولى فعاليات المؤتمر الذى تنظمه محافظة مطروح بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، تحت عنوان: "الإعلام وآفاق التنمية السياحية" بواحة سيوة، بحضور عدد من المختصين فى الإعلام والسياحة، تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

يهدف المؤتمر لتسليط الضوء على دور الإعلام فى الترويج والتسويق السياحى للإمكانيات والموارد التنموية والسياحية التى تزخر بها مطروح عامة وسيوة خاصة مع الاهتمام الذى توليه الدولة بها وأقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية على أرضها.

موضوعات متعلقة