الإثنين 26 سبتمبر 2022 09:05 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

رياضة

أمين صندوق اتحاد اليد: القيادة السياسية لم تبخل علينا فى تنظيم أمم أفريقيا

أكد عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، القيادة السياسية لم تبخل على مصر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية لليد، والتي توج به منتخب الفراعنة على حساب منتخب الرأس الأخضر.

وأضاف عمرو صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية: "الحدث الأهم اليوم بخلاف التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية هو تنظيم أمم أفريقيا عام 2024 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس في الفترة القادمة".

وتابع: "انتظام مسابقة الدوري لكرة اليد سبب رئيسي في تألق جميع لاعبي منتخب مصر، بعدما تحولت البطولة لمصدر تفريخ النجوم لمنتخب مصر في الفترة الحالية".

وكانت مصر قد نظمت بطولة الأمم الأفريقية رقم 25 بصالتي حسن مصطفى وصالة أكتوبر الدولية والتي اختتمت اليوم بلقاء مصر والرأس الأخضر في النهائي.